الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت إشراف المحافظة.. توافد المواطنين في الجيزة على منافذ بيع اللحوم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 10/أغسطس/2019 - 01:16 م

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، توافد المواطنين على منافذ بيع اللحوم التى أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والتى تشهد إقبالًا من قبل المواطنين.

ويتابع المحافظ عدد من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع اللحوم بأحياء العمرانية والعجوزة وجنوب الجيزة، وذلك للتأكد من توافر اللحوم بأسعار تناسب المواطنين والإطمئنان على توافر السلع الغذائية، وذلك ضمن إستعدادات المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

كما فاجأ المحافظ عدد من المجمعات الإستهلاكيه والبدالين التموينين بحى جنوب للتأكد من صرف الحصص التموينية للمواطنين كما إطمئن المحافظ على توافر الحصص التموينية بالكامل وصرف فارق النقاط التموينية بسلع أخرى للمواطنين وإزالة أى عائق يواجهم خلال صرف الحصص التموينية.

وطالب المحافظ وكيل وزارة التموين بالجيزة بضرورة توفير اللحوم وزيادة المعروض من السلع أولًا بأول مع تكثيف الحملات لضبط أى سلع ولحوم غير صالحة خلال أيام العيد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما حرص المحافظ على الإستماع إلى المواطنين والإستفسار عن جودة المنتجات المعروضة والأسعار المعلنة مؤكدًا أن الفتره القادمة ستشهد تنوع فى السلع التموينية المقدمة وذلك نتاج توسع الدولة فى إقامة المنافذ الغذائيه والتى ساهمت فى تحقيق زيادة فى المعروض من السلع والمواد الغذائية المختلفة مؤكدًا على تحقيق الدور الرقابى على الأسواق ومواجهة الإحتكار.

رافق المحافظ خلال الجوله اللواء علاء بدران السكرتير العام وهشام كامل وكيل وزارة التموين بالجيزة ورؤساء أحياء العمرانية والعجوزة وجنوب الجيزة.

تابع مواقعنا