الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مكان وموعد عزاء أمل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدني

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أغسطس/2019 - 12:04 ص

قررت أسرة أمل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدني، إقامة العزاء مساء اليوم السبت، عقب صلاة المغرب،في دار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما سيتم تشييع جثمانها ظهر اليوم، من مسجد سعاد كفافى بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر دفن الجثمان بمقابر العائلة على طريق الواحات بأكتوبر.

وتلقى الفنان أحمد السعدني خبر وفاة طليقتة وأم أولاده “أمل” اليوم الجمعة، بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل أحدي المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وكان السعدني يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، ونشر صباح اليوم عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “أنستجرام”، صور له من الساحل الشمالي وعلق عليها “صباح الخير”.

وقال مصدر من داخل المستشفى، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  إن الفنان أحمد السعدني في حالة انهيار شديد، وذلك بعد تلقيه خبر وفاة طليقته، مؤكدًا أنه سيظل مرافقًا لها حتي خروج الجثمان من المستشفى، وتحديد موعد تشييع الجنازة وخروج الجثمان إلي مثواة الأخيرة وكذلك تحديد موعد العزاء.

مصدر مقرب يكشف سبب وفاة طليقة أحمد السعدنى

قال مصدر مقرب من أسرة عائلة طليقة الفنان أحمد السعدني ، التي وافتها المنية منذ قليل، إنه حتي الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة.

وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني

وأضاف المصدر، لـ”القاهرة 24“، أن سبب وفاتها يرجع إلى تعرضها لضغط شديد في العمل وذهب إلى المستشفي إلى أن لفت أنفاسها هناك.

 

 

تابع مواقعنا