الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| سمير عثمان رئيساً للجنة الحكام وبقاء عامر حسين رئيساً للجنة المسابقات

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 01:49 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن تعيين سمير عثمان الحكم الدولى السابق، رئيساً للجنة الحكام بالجبلاية قبل بداية الموسم القادم 2019_2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار عامر حسين فى منصبه رئيس لجنة مسابقات القسم الأول للموسم الجديد 2019_2020.

وقرر أيضاً اتحاد الكرة استمرار خالد كامل فى منصبه رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى.

وجاء أيضاً اختيار شوقى عبد الشافى رئيسا لجنة مسابقات القسم الثالث إضافة إلى إشرافه على مسابقات الخماسية والشاطئية والنسائية.

بالإضافة إلى استحداث لجنة فض المنازعات برئاسة أحد رجالات القضاء , فيما ستتولى إدارة شئون اللاعبين إدارة محترفة برئاسة وليد العطار.

أما بالنسبة إلى لجنة رابطة أندية القسم الأول فقد تم مخاطبة الأندية لتحديد مرشيحها لبدء تفعيلها , كما يجري العمل  على تكوين لجنتي أندية القسمين الثاني والثالث، ومن المقرر أن يعلن عن تشكيل لجان رخص الأندية والفروع وشئون المدربين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

اتحاد الكرة يستقر على سمير عثمان رئيسا للجنة الحكام

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللواء ثروت سويلم القائم بأعمال الجبلاية مؤقتًا، على تعيين سمير محمود عثمان، الحكم الدولي السابق، رئيسًا للجنة الحكام بالجبلاية، خلفًا لعصام عبدالفتاح رئيس اللجنة السابق.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة القرار بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم تحديد باقي أعضاء اللجنة بعد عيد الأضحى المبارك.

ومن المنتظر أن يستمر د. عزب حجاج، سكرتير عام لجنة الحكام، ووجيه أحمد، القائم بأعمال رئيس اللجنة الحالي، في التشكيل الجديد.

اتحاد الكرة يعلن موقفه الأخير من شكل دوري القسم الثاني

يتجه الاتحاد المصري لكرة القدم إلي إعلان عن الموقف النهائي لبطولة دوري القسم الثاني لموسم 2019/2020 ، بمشاركة 16 فريق بدلا من 12 والتصور الأخير لشكل دوري المظاليم في المواسم المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم مناقشة استمرار الدوري بنفس عدد الفرق المشاركة في منافساتها خلال المواسم القادمة أم سيتم تخفيض عدد الفرق.

وسبق وتقدم أكثر من 78 ناديا بخطابات للجيلاية بإعادة تنظيم المسابقة من حيث عدد الفرق المشاركة في دوري القسم الثاني.

وبناء على طلبات الأندية تم تشكيل لجنة بالاختيار تضم محمود الشامى الذي اعتذر بعد ذلك، والمستشار عبد الرحيم إسماعيل، ومحمد الطويلة وهرماس رضوان وعاصم مرشد، بالإضافة إلى خالد كامل وعادل محفوظ رئيسى لجنة القسم الثانى والثالث السابقين لتنظيم شكل المسابقة فى الموسم الجديد.

تابع مواقعنا