الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تُعلن موعد إطلاق GAlaxy note10 في السوق المحلي

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 10/أغسطس/2019 - 08:59 م

قال مصدر مسئول بشركة سامسونج، إن الاطلاق المنتظر للهاتف GAlaxy note10 في السوق المحلي سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل.

مشيرا إلى أن نوت 10 سيمثّل جيلاً جديداً من القوة، حيث تم تصميمه بدقة وعناية فائقة ليتناسب مع متطلبات المستخدمين وأهدافهم المتعددة لتحويل أفكارهم المبدعة إلى واقع ملموس من خلال الأداء القوي والتصميم المذهل.

وقد أعلنت شركة «سامسونج  الخليج للإلكترونيات»، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف «جالاكسي نوت 10» اعتباراً من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس عبر جميع متاجرها في دولة الإمارات، إضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسة.

وقالت الشركة في بيان انه سيكون العملاء الذين يطلبون الجهاز مسبقاً أول من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطورة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها «سامسونج» على جهازها الجديد للمرة الأولى.

وسيحصل العملاء الذين يطلبون الهاتف بشكل مسبق من المتاجر على سماعات Galaxy Buds، بينما سيحصل العملاء الذين يطلبون الهاتف عبر الموقع الإلكتروني على نفس السماعات إضافة إلى برنامج +Samsung Care لتغطية الأعطال إضافة إلى خصم بقيمة 50٪ على الملحقات.

تابع مواقعنا