الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف إكرامي يهنيء للجماهير بمناسبة عيد الأضحي (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 04:45 م

هنأ شريف إكرامي حارس مرمي فريق الأهلي الجماهير، بحلول عيد الأضحي المبارك.

وقال إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “: “كل سنه وأنتم ناس أصيله و طيبه و عيد أضحي مبارك و سعيد عليكم و علي كل حبايبكم”.

وأجرى شريف إكرامي جراحة لإزالة بعض العظام الزائدة من الركبة مؤخرًا فى ألمانيا، ويخوض حارس مرمي الأهلي برنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته تدريجيًا لتدريبات الفريق، بعد أن نفذ جزء كبير منه في ألمانيا”.

إكرامي: الفوز بالدوري هذا الموسم له مذاق خاص  

يرى شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي إن حصد المارد الأحمر للقب الدوري الموسم المنصرم له مذاقًا خاصا معتبرا إياه التتويج الأغلي في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال إكرامي خلال حواره التليفزيوني لفضائية ” أون سبورت” أن الأهلي انتصر بتتويجه على كل أعدائه حسب وصفه “كل أعداء الأهلي تجمعوا في جبهة واحدة”

وواصل  حديثه “التكتلات ظهرت بشكل فج، ظهر لنا من يريد أن يوقع بالبطل، لكننا حصلنا على 41 دوري من اصل 60 نسخة”.

مضيفا  “كونك تنافس الأهلي وتخسر فهذا لا يجعلك سيئا ولا يقلل منك، لا بد أن تفتخر أنك تنافس الأهلي”، معتبرًا أن تدعيمات يناير كانت مهمة، لكنها ليست الأساس في التتويج”

واختتم حديثه أن الخطيب كان يجتمع باللاعبين بشكل مستمر من أجل إيصال رسائل بشكل غير مباشر بأن هناك كثيرين يعادوننا ولهذا يتوجب تحقيق اللقب للرد عليهم”.

استمرار تأهيل إكرامي في الأهلي

أدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلة بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الأهلي.

ويخضع شريف إكرامي، لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

تابع مواقعنا