السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروض العيد تُجبر نجوم “الملك لير” و”3 أيام في الساحل” على التخلي عن الإجازة

القاهرة 24
فن
السبت 10/أغسطس/2019 - 05:02 م

 قال مصدر مسؤول بكايرو شو المنتجة لمسرحيتي “الملك لير” للنجم يحي الفخراني و”3 أيام في الساحل” للنجم محمد هنيدي، إن نجوم العرضين تخلوا عن إجازاتهم في عيد الأضحى المبارك.

 واكتفوا بالتواجد العائلي مع أسرهم أول يوم العيد فقط، نظرا لأن العروض ستنطلق ابتداء من بعد غدا الاثنين ثاني أيام العيد الموافق ١٢ أغسطس على مسرحي كايرو شو بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر “موفنبيك”.

وأوضح المصدر أن هناك تشوق كبير من أسرة العملين لاستئناف العروض في القاهرة بعد العودة من أولى جولاتنا الخارجية في إطار فعاليات موسم جدة.

يذكر أن مسرحية “الملك لير” رائعة شكسبير الخالدة إخراج تامر كرم و ترجمة فاطمة موسى، ويشارك الدكتور يحي الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم وريهام عبدالغفور وأحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.

ومسرحية “٣ أيام في الساحل” إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

تابع مواقعنا