الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق قضية “اغتصاب” نيمار..واللاعب يعقب: لست سعيدًا ولكني مرتاح

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أغسطس/2019 - 04:00 ص

انتهت أزمة البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان والمتعلقة بقضية الاغتصاب، بعد توصية النيابة العامة بحجة عدم وجود أدلة كافية.

وكانت الفتاة ناجيلا ترينداد في مقابلة مع التلفزيون البرازيلي في شهر مايو، اتهمت نيمار بمحاولة اغتصابها في أحد فنادق باريس، وطالبت بمحاكمة النجم البرازيلي عند عودتها إلى ساوبولو.

وقالت فلافيا ميرليني المدعية العامة، أن الفتاة نجيلا تريندادي لم تجلب دليلاً قاطعًا بقيام النجم البرازيلي باغتصابها.

وأكدت أن بالإمكان إعادة فتح القضية في حالة ظهور دليل جديد، وأن الحكم لا يعد حكم نهائي ببراءة نيمار.

وجاء بيان البرازيلي نيمار كالتالي:

“سيكون هذا فصلا لا أرغب في تذكره طوال حياتي لأسباب عديدة، أهمها هو الضرر الذي سببته لي و لعائلتي والأشخاص المقربين مني”.

وأضاف: “سأكون صادقا ولن أقول إنني سعيد، بل مرتاح”.

وتابع: “الجرح سوف يبقى موجودًا حتى يذكّرني كيف يمكن للبشر فعل الأشياء جيدة، ولكن أيضا هم قادرين على القيام بأشياء سيئة”.

وواصل: “نعم، عالمي انهار وذهبت إلى القاع، ولكن كما تقول إحدى الأساطير: القاع هو نهاية كل شيء بالنسبة للكثيرين، بالنسبة لنا هو مجرد بداية فحسب”.

وأوضح: “فلتكن البداية، ليس فقط لي، ولكن لكل الذين عانوا من مثل هذا الاتهام الكاذب، وخاصة النساء اللاتي هن ضحيات هذا الأمر.

وأدرف: “أمنياتي لهن أن يتحلين بالقوة وأن يقاتلن لأجل حقوقهن التي يستحقونها”.

واختتم البيان قائلاً: “أشكر على الرب على كل شيء، دائمًا”.

 

 

View this post on Instagram

 

Esse vai ser um capítulo jamais esquecido na minha vida por muitos motivos, o principal deles “ O DANO” causado em mim, na minha família e nas pessoas que realmente me conhecem. Vou ser sincero e não vou dizer que estou feliz, mas sim aliviado. A cicatriz vai continuar pra me lembrar o quanto o ser humano é capaz de fazer coisas boas mas também de fazer coisas RUINS! Sim, meu mundo desabou e fui pro chão … mas como diz uma lenda no jiu-jítsu “para muitos o chão é o fim de tudo, pra nós é só o começo” Que seja o começo não só pra mim, mas pra todos que sofreram esse tipo de falsa acusação e PRINCIPALMENTE pra toda MULHER que é REALMENTE vítima deste ato. O meu desejo é que vocês sejam fortes, lutem e consigam tudo que todas vocês merecem! Obrigado Deus POR TUDO, sempre ??❤️

A post shared by 3n310ta ?? ? neymarjr (@neymarjr) on Aug 9, 2019 at 6:35am PDT

في غياب نيمار.. باريس سان جيرمان بطلاً للسوبر الفرنسي للمرة التاسعة

توج باريس سان جيرمان ببطولة كأس السوبر الفرنسي للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على رين 2/1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب شينزين يونيفرسايد بالصين.   بدأ رين بالتسجيل مبكرًا عن طريق أردين هونو في الدقيقة 12 من المباراة، بعد استقباله كرة عرضية نجح في استقبالها ليودعها داخل الشباك. وفي الشوط الثاني نجح كيليان مبابي في الدقيقة 57 في إضافة هدف التعادل لمصلحة باريس سان جيرمان.   وفي الدقيقة 73 نجح أنخيل دي مياريا في إضافة الهدف الثاني للفريق، وفوز فريق باريس سان جيرمان بالمباراة 2/1.  

وشهدت المباراة غياب البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف باريس سان جيرمان ولم يتواجد على مقاعد البدلاء.

ويعد هذه البطولة هي التاسعة في تاريخ باريس سان جيرمان للسوبر الفرنسي والسابعة على التوالي ويصبح أكثر الأندية حصولاً عليها متفوقًا على ليون صاحب الثمانية ألقاب للبطولة المحلية.

 

تابع مواقعنا