الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب وليد سليمان عن مباراة “إطلع بره”.. وجيرالدو ينتظم في تدريبات الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 08:45 م

انتظم الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك اللاعب في تدريبات الكرة اليوم، بعد أن اكتفى أمس بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي.

غياب وليد سليمان عن مباراة اطلع برة

كما تأكد غياب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة إطلع بره المقرر لها مساء غد الأحد في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأدي وليد تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة. وخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية، وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

غياب ثنائي الأهلي عن التدريبات 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، غياب الثنائي مروان محسن وصلاح محسن.

ويغيب صلاح عن المران لتواجده في مسقط رأسه بالشرقية لتقبل واجب العزاء في والدة الذي توفى صباحأمس الجمعة، بينما غاب مروان عن المران بدون سبب حتى الآن.

تدريبات قوية لحراس مرمى الأهلي

 

خاض حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية بقيادة طارق سليمان مدرب الحراس بالفريق تدريبات قوية للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان ومصطفى شوبير.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم السبت في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة «اطلع برة» بطل جنوب السودان المقرر لها مساء غد الأحد في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا