الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يتحدث عن الفوز على “إطلع برة” ومواجهة بيراميدز بكأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 11/أغسطس/2019 - 10:33 م

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبيه بعد الفوز، مساء اليوم، على فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان، برباعية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «نفذنا المطلوب اليوم. ونجحنا في تحقيق فوز مهم على المنافس في المباراة التي تبقى بمثابة خطوة أولى في مستهل المشوار الإفريقي للموسم الجديد.»

مدير الكرة أوضح أن لاعبي الفريق تعاملوا بشكل إيجابي جدًا مع مباراة اليوم، ونجحوا في تنفيذ المطلوب منهم بحصد فوز ثمين في مستهل انطلاقة الفريق ببطولة إفريقيا في نسختها الجديدة.

لماذا رفض علي معلول الاحتفال بهدفه في شباك “إطلع برة” (فيديو)

عبد الحفيظ أشار إلي أن الجهاز الفني تعامل مع المباراة بشكل إيجابي للغاية في كل فتراتها، مؤكدًا أن التغييرات الثلاثة في مباراة اليوم جاءت جميعها إيجابية للغاية بعد أن قدم البدلاء جيرالدو، وأحمد الشيخ، وجونيور أجاي، مستوي  مميزًا في اللقاء، مفسرًا عدم مشاركة الصفقات الجديدة برغبة الجهاز الفنى في منحهم مزيد من الانسجام مع الفريق قبل مشاركتهم في المباريات.

مدير الكرة شدد على أن الفريق لديه مباراة مهمة جدًا امام بيراميدز، السبت القادم، فى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر وكان من الضروري للغاية أن نستغل مباراة اليوم لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة القادمة في المسابقة المحلية، مشيرًا الي أن الفريق أغلق صفحة مباراة «اطلع برّه» وسيبدأ في التركيز والتحضير للمباراة القادمة في كأس مصر.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز اليوم على «اطلع بره» بطل جنوب السودان برباعية نظيفة سجلها التونسي على معلول، والمغربي وليد ازارو «هدفان» وأحمد الشيخ.

الأهلي يصفع “إطلع برة” برباعية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا برباعية نظيفة على حساب “إطلع برة” بطل جنوب السودان في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تقدم عن طريق علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، حيث تحصل عمرو السوليه على ضربة جزاء إثر عرقلته بمنطقة جزاء “إطلع برة”، تصدي لها معلول ووضعها بيسراه على يسار حارس مرمي بطل جنوب السودان.

وأضاف وليد أزارو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 32 بعدما استغل عرضية سحرية من حسين الشحات وضعها الدولي المغربي في المرمي الخالي معلنا عن الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وأضاف وليد أزارو الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية عمرو السوليه من الجبهة اليمني وضعها برأسية فوق حارس مرمي إطلع برة.

وسجل البديل أحمد الشيخ الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 92 من اللقاء، بعدما استغل عرضية معلول ليضعها في الشباك السودانية.

تابع مواقعنا