الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج تامر مرسي يقضي إجازة العيد في المستشفى لإجراء عملية جراحية (صورة)

تامر مرسي
فن
تامر مرسي
الأحد 11/أغسطس/2019 - 05:03 م

يقضي المنتج تامر مرسي عيد الأضحى على سريره داخل أحد المستشفيات بلندن، حيث يجري هناك عملية جراحية بعينه اليسرى، وأكدت ذلك زوجته الفنانة نسرين أيمن عبر صفحتها على انستجرام.

ونشرت نسرين عدة فيديوهات من داخل غرفة مرسي بالمستشفى، قالت فيهم: “احنا بنقضي العيد في المستشفى، كل سنة وأنتوا طيبين حاجة بسيطة مفيش حاجة بس أدينا مقضيين السفر والعيد في المستشفى”.

واختتمت نسرين ما نشرته عبر خاصية الاستوري بصورة لتامر مرسي، وهو نائم مغمض العينين، يتلقى العلاج بعد إجراء العملية.

تامر مرسي يجري بعض التغييرات في قطاعات تلفزيون الحياة وcbc وon وdmc

يشار إلى أن تامر مرسي يشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم “الفيل الأزرق 2″، وهو من إنتاج شركته سينرجي فيلمز، والذي تم طرحه قبل بدء العيد بأسبوعين وحقق إيرادات قاربت على الـ50 مليون، كما يشارك في إنتاج فيلم ولاد رزق 2.

نكشف مفاجأة تامر مرسي بعد استحواذ “إعلام المصريين” على القنوات وإعادة هيكلتها (صور)

وسيطر على الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بإنتاج أغلب المسلسلات التي تم طرحها، والتي كان في مقدمتها مسلسل كلبش 3 ومسلسل زلزال لمحمد رمضان ومسلسل حكايتي لياسمين صبري ومسلسل الواد سيد الشحات وغيرهم، كما أمتلك العديد من القنوات المصرية، من بينهم دي أم سي وسي بي سي والحياة وقنوات أون.

يأتي هذا بعدما ترأس مرسي مجلس إدارة الشركة المتحدة المالكة لمجموعة إعلام المصريين مالكة قنوات أون والحياة وصاحبة الحصة الحاكمة فى قنوات سي بي سي.

تامر مرسي رئيسًا لمجلس إدارة قنوات DMC

وفى يناير الماضى وقعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ومجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى عدة بروتوكولات، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التلفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا من التلفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين وذلك خلال خمس سنوات هى مدة البروتوكولات التى تم توقيعها.

رغم تقليص العدد.. تامر مرسي “مُحكتر” دراما رمضان بـ11 مسلسل حتى الآن

بموجب تلك البروتوكولات اتفقت الهيئة الوطنية للإعلام مع مجموعة إعلام المصريين على إنشاء قناة فضائية جديدة تهتم بخدمات الأسرة العربية ويكون محتواها بالدرجة الأولى موجة للمنطقة العربية، وأن تكون تلك القناة هى باكورة مجموعة قنوات فضائية تبث من خلال النايل سات لتغطية المنطقة العربية بخدمات إعلامية متنوعة ومتطورة فى عدة مجالات تهم المنطقة العربية.

كما اتفق الطرفان أيضًا على أن تقوم مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل على تطوير المحتوى الإعلامى بالقناة الفضائية المصرية والقناة الأولى والثانية للتلفزيون المصرى. وجاء ضمن بنود الاتفاقية الشراكة فى الحقوق الإعلانية على القنوات التى سيتم تطويرها من أجل تعظيم العائد المادى لتلك القنوات سواء الموجودة حاليا منها أو القنوات الجديدة.

تابع مواقعنا