الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء استعدادات تصوير ثالث أجزاء مسلسل أبو العروسة استجابة لطلب الجمهور

القاهرة 24
فن
الأحد 11/أغسطس/2019 - 07:46 م

بدأ كل من المؤلف هاني كمال والشركة المنتجة جلسات العمل من أجل تحضير ثالث أجزاء مسلسل الدراما الأشهر أبو العروسة ، لوضع خطة التصوير، والاستعدادات النهائية لبدء التصوير، وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الذي حققه المسلسل بجزئيه.

وفى السياق ذاته اقترب “كمال” من تسليم الحلقات الأولى للشركة المنتجة خلال الأيام القليلة القادمة، لبدء عملية ترشيحات الأدوار، وخاصة بعد انضمام شخصيات جديدة لأحداث المسلسل.

ويعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني من المسلسلات المصرية التى شهدت نسبة مشاهدة عالية، على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وتصدر قائمة محركات البحث جوجل في مصر منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتشر عليها بشكل كبير، لمحاكاته واقع تمر به البيوت المصرية البسيطة، لذا يحرص الكثيرون على مشاهدته بسبب فقدان هذه النوعية من المسلسلات.

ويأتي هذا القرار استجابة لمطالبة عدد كبير من الجمهور خلال بجزء ثالث وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، حيث أنه يناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع، وبسبب ارتباطهم بالعمل بشكل كبير.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أنه لا نية لديهم لانتاج جزء أخر من العمل، وخاصة أن العديد من الأبطال مرتبطون بأعمال أخرى يتم عرضها خلال السباق الرمضاني القادم.

يناقش المسلسل عدة مشاكل اجتماعية، ويسلط الضوء عليها مثل علاقة الآباء بأبنائهم، داخل الأسرة أو خارجها وكذلك نفقات الزواج فى وقتنا الحالي والتي فاقت كل التوقعات أيضا مشكلة الفوارق الاجتماعية بين الطبقات وخاصة إذا جمع الحب بين طبقتين مختلفتين بينهما فوارق كثيرة، وأيضاً الخيانة وحب التملك ومحاولة فهم الآخرين وأكثر من قضية أخرى.

أبو العروسة من بطولة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

الجمهور يطالب بجزء ثالث من “أبو العروسة”.. والشركة المنتجة لا نية لذلك

تابع مواقعنا