الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ريهام سعيد في محاولتها الأولى لـ”ذبح عجل” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/أغسطس/2019 - 11:30 ص

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو، وهي تحاول ذبح الأضحية، بالتزامن مع حلول عيد الأضحي المبارك.

وظهرت الإعلامية، في مقطع الفديو الذي نشرته على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور الفيديوهات “انستجرام”، وهي ممسكة بسكينة بمساعدة أحد الجزارين لمحاول ذبح الأضحية.

وكتبت على مقطع الفيديو:” كل سنة وأنتم طيبين”..

 

View this post on Instagram

 

كل سنه و انتوا طيبين

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Aug 10, 2019 at 1:55pm PDT

وفي وقت سابق، أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية،عن موعد عيد الأضحى، حيث أكدت الحسابات أن 10 أغسطس المقبل هو موعد وقفة عرفات، و11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكشفت دار الإفتاء المصرية، عن استطلاع هلال شهر ذو القعدة يوم 29 شوال الموافق 3 يوليو المقبل، مؤكدة أن إعلان نتيجة الاستطلاع سيكون عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يُذكر أن تحديد موعد عيد الفطر المبارك، قد صاحبه جدل كبير، بعدما اختلفت العديد من البلدان الإسلامية حول أول أيام عيد الفطر، بينما قررت دار الأفتاء المصرية أنه يوافق يوم الأربعاء.

ووضحت دار الإفتاء المصرية، إعلان الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك خلال منشور عبر الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك المصرية، وعن الحسابات الفلكية التي تحدد بدايات الشهور العربية.

وكتبت الصفحة على “الفيس بوك”:” الحسابات الفلكية التي تحدد بدايات الشهور العربية مقدمًا لسنين يجوز الاستئناس بها، ولكن بداية الشهر لا تتحقق شرعًا إلا بالرؤية الشرعية”.

موعد عيد الأضحي  المبارك

 

تابع مواقعنا