“أبو مكه اليمني”.. تفاصيل ظهور محمد صلاح في مجزر بإحدى الدول العربية (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو مدعين أنه للاعب ليفربول المصري محمد صلاح، أثناء ذبحه لأضحية عيد الأضحى المبارك.

وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مدعيًا أنه صلاح، وما بين نافيًا لذلك وأنه شبيهه، ومداعبًا لصلاح.

شبيه محمد صلاح
شبيه محمد صلاح

وبحس فكاهي ادعى البعض بحس فكاهي وخفة ظل، أن اللاعب المصري محمد صلاح، يحسن دخله خلال العيد بالذبح.

من هو محمد صلاح بالكويت؟

الحقيقة أن الشاب الذي ظهر في الصورة، يدعى محمد إبراهيم، مصري ويعمل “جزار” في أحد مسالخ الكويت، ويشبه بقدر كبير اللاعب محمد صلاح.

وتسبب تشابه محمد إبراهيم، بلاعب ليفربول بالعديد من الأزمات له، حيث أصبح الجميع يناديه بـ”أبو مكه”، كما أن العديد يحرصون على التقاط الصور معه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها محمد إبراهيم، حيث تدوال مستخدمي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، فيديو له من المجزر مدعين أنه يمني شبيه صلاح.

لافتة إنسانية من محمد صلاح لمشجع ليفربول.. ووالد الطفل يشكر فخر العرب (القصة الكاملة)

ومن ناحية أخرى، شكر والد مشجع ليفربول الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز، بعد حرصه على مصالحة طفل ليفربولي تعرض للإصابة عند محاولته التقاط صوة تذكارية مع فخر العرب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم المصري محمد صلاح مع طفل صغير يرتدي قميص فريقه ليفربول الإنجليزي، وعلى وجهه بعض الجروح.

وكان أحد المعجبين الشبان في ليفربول متحمسًا جدًا للتعرف على معبوده مو صلاح لدرجة أنه أجهز نفسه بعد أن صٌدم إلى مصباح بينما كان يحاول مواكبة سيارة صلاح.

وكان لويس فاولر البالغ من العمر أحد عشر عامًا وشقيقه إسحق البالغ من العمر 10 أعوام ينتظران خارج ملعب ميلوود التدريبي بعد ظهر يوم السبت على أمل إلقاء نظرة على أبطالهم أثناء مغادرتهم.

وعندما انسحب صلاح، ركض لويس وراء سيارة فخر العرب البنتلي على أمل الحصول على صورة تذكارية، ولكن في إثارة له ركض مباشرة إلى مصباح، وانتهى به الأمر فاقد الوعي على الأرض.

من جانبه وجه والد الطفل لويس فاولر رسالة خاصة لمحمد صلاح، حيث  كتب على تويتر: “أشكرك على عودتك للاطمئنان على أبنائي بعد أن قضى لويس على نفسه في محاولة للحصول على إشارة منك.. هو يحبك جدا وكل الألم ذهب بعد عودتك لاحتضانه”.

وتابع: “هو يحبك للغاية وألمه ذهب مباشرة بعدما قمت بعناقه، أنت رجل عظيم”.

محمد صلاح يهنئ المسلمين بعيد الأضحي المبارك

هنأ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، المسلمين بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وكتب فخر العرب عبر حسابه الرسمي تويتر: “كل عام والجميع بخير.. عيد أضحى سعيد علينا كلنا”.

يذكر أن صلاح سجل وصنع في أول مباراة للريدز بالدوري الإنجليزي النسخة الحالية أمام نورويتش سيتي في اللقاء الذي انتهي بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

Mohamed Salah

@MoSalah

كل عام والجميع بخير.. عيد أضحى سعيد علينا كلنا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق