الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بصرف أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة بالساحل

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 07:13 م

أمرت  نيابة برج العرب، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

كما قررت نيابة برج العرب، استعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالها في واقعة مشاجرتهما داخل فندق العلمين.

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة عز وزينة بفندق العلمين

وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

النيابة تستمع لأقوال أحمد عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

تفاصيل اعتداء زينة وشقيقتها على أحمد عز فى الساحل

وتجدد اليوم الصراع بينهما ووصل الأمر للشجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان عز، متواجد بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع الفنان حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

وحصلت صفحة باباراتزي الفنانين على فيس بوك، على صورة للنجم أحمد عز أثناء مغادرته المكان، ويتضح عليه علامات الغضب الشديد، كما أكدت الصفحة أن المعركة لم تنتهي بعد وأنما حرر الأثنين محاضر في قسم الشرطة مساء اليوم في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وفى وقت سابق، رفضت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من الفنان، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية، لنجليه التوأم “عز الدين وزين الدين”.

 

تابع مواقعنا