• بحث عن
  • اعترض على اصطحاب فتاة معه فى الشقة.. حبس شاب أشعل النار فى والده بالإسكندرية

    أمرت نيابة باب شرق بالإسكندرية برئاسة المستشار عبد العزيز سالم رئيس النيابة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإشعال النيران في والده، بسبب اعتراض الأب على وجود فتاة بصحبة نجله بشقة سكنهم.

    وأمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وسؤال الشهود.

    كانت البداية بتلقى اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اليوم الإثنين، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بإشعال شاب النيران فى والده لإعتراضه على وجود فتاة برفقته بالشقة محل سكنهم بمنطقة الحضرة، بدائرة القسم.

    وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص قيام شاب يدعى “أ. م. هـ”، 37 عامًا، بسكب مادة سريعة الاشتعال “بنزين” على والده “م .هـ”، وإشعال النيران به بعد مشادة كلامية بسبب رفض الأب وجود فتاة برفقته نجله داخل الشقة محل سكنهم، وتطورت المشادة بتعدي الأب على نجله بالضرب، الأمر الذي أشعل غضب الأبن، فقام بسكب مادة تساعد على الاشتعال “بنزين” على جسد والده، وأشعل فيه النيران. .

    وأوضح التقرير الطبي إصابة الأب بنسبة حروق 85 % بالوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي لإسعافه، ولا يمكن استجوابه.

    أمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط مرتكب الواقعة، وعقب إعداد أحد الكمائن بدائرة القسم، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

    أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    قصة شاب أشعل النار في والده بالبنزين بمحافظة البحيرة

    وفى وقت سابق، أشعل شاب في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، النيران في والده بعد أن سكب البنزين عليه، إثر خلافات نشبت بينهما بسبب قطعة أرض.

    ورصدت كاميرا أحد المحال التجارية، فيديو لرجل مسن يحاول الهرب من شاب يجري خلفه ويعتدي عليه بالضرب حتى يسقط المُسن أرضًا، ويُشعل الشاب النيران فيه.

    أحد شهود العيان كشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الواقعة، لافتًا إلى أن المجني عليه يُدعى الحاج عبد القادر، والجاني هو نجله الذي يُدعى حمدي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق