ريهام سعيد تتضامن مع أحمد عز ضد زينة (صورة)

تضامنت الإعلامية ريهام سعيد مع الفنان أحمد عز على خلفية مشاجرته مع الفنانة زينة وشيقيتها فى فندق العلمين.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور “انستجرام” بوستر لفيلم “ولاد رزق 2″ وعلقت عليه بـ” ولا يهمك يا عز”.

رسالة ريهام سعيد لأحمد عز 

 

View this post on Instagram

 

ولا يهمك يا عز

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

أمرت نيابة العلمين برئاسة المستشار أيمن غباشي، قبل قليل، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

كما قررت نيابة برج العرب، استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالها في واقعة مشاجرتهما داخل فندق العلمين.

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة عز وزينة بفندق العلمين

وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

النيابة تستمع لأقوال أحمد عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

وتجدد الصراع بينهما ووصل الأمر للشجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان عز، متواجد بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع الفنان حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق