الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يعلق على مشاجرة أحمد عز وزينة : “النجاح بيحرق وبيجيب تسلخات” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 07:37 م

علق الفنان أحمد فهمي، على تدوينة أحد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أخذ صف الفنان أحمد عز في معركته الأخيرة مع الفنانة زينة والتي وصلت إلى تحرير محاضر وذلك بعدما تعرض عز للضرب من قِبل شقيقة زينة في أحد فنادق منطقة مراسي بالعلمين.

وقال فهمي في تعليقه على التدوينة التي رصدت نجاحات عز خلال هذا العام: “النجاح بيحرق وبيجيب تسلخات وأحمد عز مش محتاجني ومش محتاج حد ده أحمد عز دول مجانين؟”.

أمرت نيابة برج العرب، بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكانت النيابة قد استمعت لأقول الفنان أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس وذلك بعد شجاره مع الفنانة زينة.

النيابة تستمع لأقوال عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن عز مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

تفاصيل اعتداء زينة وشقيقتها على أحمد عز فى الساحل

وتجدد اليوم الصراع بينهما ووصل الأمر للشجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان أحمد عز متواجد بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع عز حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

وفى وقت سابق، رفضت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من الفنان، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية، لنجليه التوأم “عز الدين وزين الدين”.

النيابة تأمر بصرف عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة بالساحل

وألزمت المحكمة، أحمد عز، بدفع 30 ألف جنيه استرليني مصاريف سنوية بجانب 30 ألف جنيه مصاريف شهرية، نظير المصاريف الدراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

النيابة تستدعى زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الاعتداء على أحمد عز

يُذكر أن أحمد عز، قد تقدم باستئناف أمام محكمة مستأنف الأسرة على الحكم الصادر بإلزامه دفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم “عزالدين وزين الدين”.

وحصلت صفحة باباراتزي الفنانين على فيس بوك، على صورة للنجم أثناء مغادرته المكان، ويتضح عليه علامات الغضب الشديد، كما أكدت الصفحة أن المعركة لم تنتهي بعد وأنما حرر الأثنين محاضر في قسم الشرطة مساء اليوم في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات “خناقة” عز وزينة بفندق العلمين

تابع مواقعنا