السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أعماله فخر للصناعة المصرية”.. عمر زهران يدعم أحمد عز بطريقته الخاصة (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 08:37 م

وجه الفنان والمخرج عمر زهران، التهنئة للنجم أحمد عز بنجاح أفلامه الأخيرة الممر وولاد رزق 2، وذلك بعدما استطاع عز أن يصل بالعملين لتحقيق أرقام قياسية في السينما المصرية، حيث كسر الممر حاجز الـ 75 مليون، وحقق ولاد رزق 8 و400 ألف جنيه في أول يوم العيد مقتنص لقب أكبر إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

 

وكتب زهران تدوينة قال فيها: “مبروك لصديقي النجم الخلوق أحمد عز، نجاح فيلمه ولاد رزق وتحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصريه، مبروك أحمد عز النجم المجتهد والخلوق وصاحب الروائع في اختياراته الفنية وحالة النضج الكبيرة اللي محققها في كل الأعمال اللي تعتبر فخر للسينما المصريه”.

يأتي ذلك بعد الشجار الذي دار بين عز وزينة أمس والذي وصل لشجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان أحمد عز متواجد بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع عز حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

وفى وقت سابق، رفضت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من الفنان، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية، لنجليه التوأم “عز الدين وزين الدين”.

النيابة تأمر بصرف عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة بالساحل

وألزمت المحكمة، أحمد عز، بدفع 30 ألف جنيه استرليني مصاريف سنوية بجانب 30 ألف جنيه مصاريف شهرية، نظير المصاريف الدراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

النيابة تستدعى زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الاعتداء على أحمد عز

يُذكر أن أحمد عز، قد تقدم باستئناف أمام محكمة مستأنف الأسرة على الحكم الصادر بإلزامه دفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم “عزالدين وزين الدين”.

وحصلت صفحة باباراتزي الفنانين على فيس بوك، على صورة للنجم أثناء مغادرته المكان، ويتضح عليه علامات الغضب الشديد، كما أكدت الصفحة أن المعركة لم تنتهي بعد وأنما حرر الأثنين محاضر في قسم الشرطة مساء اليوم في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات “خناقة” عز وزينة بفندق العلمين

تابع مواقعنا