الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحجاج يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام عيد الأضحي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 10:44 ص

يواصل حجاج بيت الله الحرام، أداء نسك رمي الجمرات في مشعر منى، في ثاني أيام عيد الأضحي، وفي أول يوم من أيام التشريق الثلاث.

وفي وقت سابق، بدأ الحجاج في بيت الله الحرام بعد غروب شمس 9 ذي الحجة الجاري بالتوجه إلى مشعر الله الحرام مزدلفة، بعد الوقوف على صعيد عرفات، وقضاء ركن الحج الأعظم.

حجاج بيت الله الحرام يواصلون أداء نسك الحج برمي الجمرة الكبري

ويؤدي ضيوف الرحمن عقب وصولهم إلى مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمع تأخير اقتداءً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ليلتقطوا بعدها الجمار، ويبيتون هذه الليلة في مزدلفة، ثم يتوجهون إلى منى بعد صلاة فجر يوم غدٍ عيد الأضحى لرمي جمرة العقبة ونحر الهدي.

الملك سلمان يصل لمنى للإشراف على راحة الحجاج

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصل أول أمس السبت، إلى منى ليشرف على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين قصر منى، كان في استقباله الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل وزارة الحرس الوطني للقطاع الغربي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وعدد من المسؤولين.

تابع مواقعنا