الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يعترض على قرار الجبلاية بشأن الحكام الأجانب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 04:36 م

أبدى مسؤولو نادي بيراميدز سبورت، غضبهم الشديد من قرارات لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير عثمان، مؤخرا.

لجنة الحكام، أصدرت تعليمات بعدم استقدام أي طاقم تحكيم أجنبي خلال مباريات الموسم الجديد، باستثناء مباراة الأهلي والزمالك، والعائد لقرار وزاري سابق، لحقن الشحن الجماهيري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم، تعيين سمير محمود عثمان رئيسا للجنة الحكام خلفا للمستقيل عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة السابق.

وينوي بيراميدز تقديم اعتراضا في خطابا رسميا، لرغبته في استقدام طاقم أجنبي خلال مبارياته أمام قطبي الكرة المصرية، برغبة منه في حال تسديد الأجر الخاص بالطاقم.

وأعلنت لجنة المسابقات عن بداية الموسم الجديد يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن يسبقها مباراة الأهلي والزمالك يوم 18 من نفس الشهر.

 سمير عثمان رئيساً للجنة الحكام 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن تعيين سمير عثمان الحكم الدولى السابق، رئيساً للجنة الحكام بالجبلاية قبل بداية الموسم القادم 2019_2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار عامر حسين فى منصبه رئيس لجنة مسابقات القسم الأول للموسم الجديد 2019_2020.

وقرر أيضاً اتحاد الكرة استمرار خالد كامل فى منصبه رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى.

وجاء أيضاً اختيار شوقى عبد الشافى رئيسا لجنة مسابقات القسم الثالث إضافة إلى إشرافه على مسابقات الخماسية والشاطئية والنسائية.

بالإضافة إلى استحداث لجنة فض المنازعات برئاسة أحد رجالات القضاء , فيما ستتولى إدارة شئون اللاعبين إدارة محترفة برئاسة وليد العطار.

أما بالنسبة إلى لجنة رابطة أندية القسم الأول فقد تم مخاطبة الأندية لتحديد مرشيحها لبدء تفعيلها , كما يجري العمل  على تكوين لجنتي أندية القسمين الثاني والثالث، ومن المقرر أن يعلن عن تشكيل لجان رخص الأندية والفروع وشئون المدربين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

تابع مواقعنا