الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطا يواصل تدعيماته الصيفية ويتعاقد مع ماريو بيرنارد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 01:25 م

نجح مسئولو التعاقد بنادي طنطا، في الحصول على خدمات  الجابوني ماريو بيرنارد، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، تدعيما لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى الفريق الصاعد حديثا للدوري العام في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد فسخ تعاقده مع فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ماريو بيرنارد صاحب الـ20 عامًا، حظي باهتمام كبير من جانب أيمن المزين المدير الفني في الفريق الذي طالب بضمه لصفوف طنطا.

وأبرم طنطا عدة صفقات لتدعيم صفوفه منذ الصعود للدوري الممتاز بعدما تعاقد مع  علي فرج حارس مرمى بتروجت ومحمد فتحي حارس مرمى سموحة وإيهاب سمير ظهير أيسر المقاولون العرب ومحمود صلاح، صانع ألعاب كفر الشيخ وأحمد فهمي ظهير أيمن غزل المحلة ومحمد ماجد اونش، لاعب الانتاج الحربي وجون افير مهاجم منتخب كينيا وأحمد الشناوي لاعب خط وسط حرس الحدود والاوغندي تاديو لوانجا ومصطفى عزت وهشام شعبان لاعبا فريق الشباب بالأهلي والمهاجم السنغالي ضيوف ووليد عادل لاعب خط وسط مصر للمقاصة وخالد جمال، جناح أيسر ياني التركي وأحمد الألفي، صانع ألعاب الاتحاد السكندري.

طنطا يتعاقد مع ظهير أيسر المقاولون العرب

نجح مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي في التعاقد مع إيهاب سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع اللاعب مساء اليوم على عقود انتقاله لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بناءاً على أوامر أيمن المزين المدير الفني، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وكان أبناء السيد البدوي، نجحوا في العودة إلى الدوري المصري الممتاز، عقب صدارة مجموعتهم بالقسم الثاني الموسم الماضي.

رسمياً.. طنطا يطلب إستعارة ثنائي الأهلي

واقترب هشام شعبان ومصطفى عزت ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق إلى طنطا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأرسل مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، فاكساً رسميًا إلى إدارة نادي الأهلي، لطلب الحصول على خدمات الثنائي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ونجح نادي طنطا، في العودة إلى منافسات الدوري المصري الممتاز بقيادة أيمن المزين، عقب تصدره مجموعة بحري بالقسم الثاني.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي الطرفين، جلسة خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة بصفة رسمية، خاصة أن الاتحاد المصري، قرر إلغاء مسابقة 97 بداية من العام الجديد.

تابع مواقعنا