50 ألف زائر لحديقة الحيوان في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)

أكد الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة الحيوان بالجيزة، شهدت اليوم إقبالا كثيفا من المواطنين.

الألاف من المواطنين في حديقة الحيوان

وأضاف رجائي، أن حديقة الحيوان استقبلت حتى الآن 50 ألف زائر، مشيرًا إلى أن تذكرة الدخول بخمسة جنيهات والأطفال دون الخامسة مجانا.

الألاف من المواطنين في حديقة الحيوان

وأوضح رجائي، أن الحديقة فتحت أبوابها الساعة السابعة صباحا وهناك تعاون وتنسيق كامل بين إدارة الحديقة والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة لضمان سلامة المواطنين واستمتاعهم بقضاء الإجازة.

الألاف من المواطنين في حديقة الحيوان

شهدت بوابات حديقة الحيوان بالجيزة التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة إقبالًا كثيفًا من قِبل المعيدين وصل إلى أكثر من 30 ألف زائر من الأسر والمراهقين والشباب، على منافذ بيع تذاكر الدخول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ذلك للاحتفال والاستمتاع بالهواء الطلق ورؤية الحيوانات النادرة، ومن المتوقع تزايد الأعداد في نهاية اليوم.

وقد استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة ومنذ الساعة السابعة صباحًا من صباح اليوم توافد الزوار على حديقة الحيوان لقضاء أوقات ممتعة والارتماء تحت الأشجار والتمتع بمشاهدة الحيوانات المنتوعة، وأن حديقة الحيوان تستقبل زوارها حتى الساعة الخامسة مساءً، وتتزايد أعداد الزوار من الأسر والأطفال والمراهقين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية بجوار بيت السبع والدببة والحيوانات المختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق