الأحد.. عزاء حسين سالم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

أكدت مصادر مقربه من أسرة حسين سالم رجل الأعمال، عن تلقي العزاء في فقيدهم الأحد المقبل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

وتوفى رجل الأعمال المصرى حسين سالم، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس في الثالثة فجراً إثر أزمة قلبية، في العاصمة الإسبانية مدريد عن عمر يناهز الـ85 عاما.

نجل حسين سالم يكشف موعد ومكان دفن والده

كشف خالد سالم، نجل رجل الأعمال المصري الراحل حسين سالم  عن موعد ومكان تشييع جثمان والده.

وقال خالد في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انتقل إلى رحمة الله والدي الطيب السخي الأمير المحترم الأيقونة المصري رجل المخابرات حسين سالم”.

وأوضح نجل رجل الأعمال الراحل حسين سالم، أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء، 14 أغسطس في مسجد “m30” في مدريرد بأسبانيا، مشيرًا إلى أن العزاء سيقام بمنزل رجل الأعمال في أسبانيا.

قال مصدر مسئول بوزارة الخارجية، إن أسرة رجل الأعمال حسين سالم، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، ستنهي اليوم إجراءات نقل جثمانه من مدريد بإسبانيا إلى القاهرة بالقنصلية المصرية في إسبانيا.

وأوضح المصدر المسئول في تصريحات لـ “القاهرة 24“،، أن جثمان رجل الأعمال حسين سالم سيصل غدًا الأربعاء إلى القاهرة، لتتولى أسرته مسئولية دفنه في مقابر العائلة، لافتا إلى أن جميع الإجراءات تتم عن طريق القنصلية المصرية في إسبانيا.

بينما أكدت مها سالم المتحدثة باسم وزارة الهجرة المصرية، إن وزارة الهجرة غير مسئولة عن إجراءات نقله باعتباره “مقتدرا”، لكنها تقوم بنقل جثامين المواطنين الغير قادرين على تحمل تكلفة النقل.

وأضافت مها سالم في تصريح لـ “القاهرة 24″، أن وزارة الخارجية ممثلة في القنصلية المصرية في إسبانيا هي المسئولة عن الانتهاء من إجراءات نقل الجثمان”.

وفاة رجل الأعمال حسـين سالم بالعاصمة الإسبانية مدريد

 

و توفي رجل الأعمال حسين سالم، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ينهاز 85 عام، بمدينة مدريد الإسبانية.

وأكد مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال، إنه سيتم تحديد موعد العزاء في وقت لاحق بالقاهرة.

وعاد حسين سالم، عقب 30 يونيو بعد تصالحه مع الدولة، وسدد فى وقت سابق مبلغ 4 مليار و280 مليون جنيه إلى خزينة الدولة بجهاز الكسب غير المشروع بناء على التسوية التى أجرها مع الجهاز بالتصالح فى القضايا المتهم فيها مقابل دفع 5 مليار و700 مليون جنيه والتنازل عن عددٍ من الأصول التى يمتكلها داخل مصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق