الأهلي يوافق على إعارة ناصر ماهر إلى سموحة مقابل لاعبين سلة ويد

أعلن النادي الأهلي عن إعارة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، إلى سموحة لمدة موسم بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت إعارة ناصر ماهر إلى سموحة بعد قطع إعارة عمرو بركات وبيعه لنادى الجونة بالإضافة إلى الحصول على لاعب كرة يد ولاعب كرة سلة من الفريق الساحلي لتدعيم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

 

ناصر ماهر يقترب من الرحيل عن الأهلي

اقترب ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، الضوء الأخضر لإدارة النادي بتسويق اللاعب وخروجه على سبيل الإعارة، لعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد.

وكان ماهر، أبدى رغبته لإدارة الكرة برغبته في الخروح معارا لمدة عام من أجل اللعب بشكل أساسي، في ظل خروجه من حسابات لاسارتي، خاصة بعد إبرام صفقات في مركزه وهو ما يعني تضاؤل فرص مشاركته.

وحصل الأهلي على خدمات محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز سبورت، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، والمالي أليو ديانج لاعب مودلودية وهران الجزائري، وتجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، بالموسم الجديد.

رباعي الأهلي خارج قائمة لاسارتي المشاركة في البطولة الإفريقية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، على استبعاد عدد من اللاعبين بالقائمة الإفريقية.

واقترب كلا من محمد نجيب وإسلام محارب ومحمد شريف وأحمد علاء من الخروج عن القائمة الإفريقية لعدم رغبة المدير الفني بالاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي خروج الرباعي من حسابات لاسارتي الإفريقية، بعد الاستقرار على رحيلهم سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة خلال الانتقالات الصيفية.

ويستعد الجهاز الفني للإعلان عن قائمة الفريق الإفريقية الأولى، اليوم ولتى سيتم ارسالها اليوم للاتحاد الإفريقى “الكاف”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق