الصفقات الجديدة تظهر في تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز بكأس مصر

محمد ناصر

يدرس مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي ، بالدفع ببعض اللاعبين الجدد خلال مباراة بيراميدز القادمة، بكأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت المقبل، في الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويأمل لاسارتي في الدفع ببعض الصفقات الجديده التي أبرمها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه، بعد رحيل عدد من اللاعبين.

وتعاقد الأهلي مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي ومحمد مجدي قفشة صانع ألعاب بيراميدز والمالي ديانج خط وسط نادي مولودية الجزائر، وتجدد إعارة رمضان صبحي.

الأهلي يوضح سبب استبعاد الصفقات الجديدة من مواجهة “إطلع برة” (فيديو)

وكان لاسارتي قد استبعد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، الصفقات الجديدة أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي قفشة، من مباراة “إطلع برة” بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على بطل جنوب السودان، سجلها: علي معلول ووليد أزارو (هدفين) وأحمد الشيخ.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب المباراة إن استبعاد الصفقات الجديدة قرار فني بحت من مارتن لاسارتي.

وتابع في تصريحات تلفزيونية بقناة الأهلي، إن ما حدث يعتبر طبيعيا خاصة أن اللاعبين انضموا منذ أسبوع للأهلي وبعضهم لا يشارك منذ فترة طويلة.

الأهلي يدخل سباق الموسم الجديد بـ4 صفقات ورحيل 6 لاعبين

نجح مجلس إدراة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع 4 لاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وضخ دماء جديدة داخل الفريق، بجانب الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين.

تجديد إعارة رمضان صبحي، التعاقد مع المالي أليو ديانج، وانتداب محمود متولي، بجانب الحصول على خدمات محمد مجدي “قفشة”، كانت هيّ حصيلة صفقات الأهلي الصيفية.

وتحاول لجنة التعاقدات داخل الأهلي التعاقد مع مهاجم سوبر، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق، بجانب تهديدات أزارو بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرصد “القاهرة 24” صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية عبر التقرير التالي:-

 

رمضان صبحي

استطاع الأهلي تجديد إعارة رمضان صبحي، بعد أن طالب الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارتن لاسارتي بالحصول على خدمات اللاعب موسم إضافي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صبحي موسم واحد على سبيل الإعارة الموسم الماضي، قبل أن يثبت تأثيره على الفريق، ليقنع الجهاز الفني للفريق، الإدارة بالتعاقد مع اللاعب موسم إضافي.

أليو ديانج

نجح الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج، بعد أن منح الجهاز الفني للمارد الأحمر الضوء الأخضر للجنة التعاقدات، بالاقتناع بقدراته من الناحية الفنية واحتياجات الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وانتقل ديانج من مولودية الجزائر هذا الصيف ليدعم خط الوسط الدفاعي في النادي الأهلي، لينضم إلى حسام عاشور وحمدي فتحي في نفس المركز.

محمود متولي

حصل الأهلي على خدمات قائد الدراويش محمود متولي، بعد أن أشاد به الجهاز الفني لفريق الأحمر، من أجل سد الثغرات الدفاعية التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدافع محمود متولي لمدة 5 مواسم، قادمًا من صفوف الإسماعيلي، لتدعيم خطوط الدفاع للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

مجدي “قفشة”

لم يغلق الأهلي ملفات التعاقدات الصيفية دون الاستعانة بخدمات محمد مجدي “قفشة” لاعب بيراميدز، الذي ظهر بمستوى جديد خلال الفترة التي لعبها مع الفريق البترولي قبل الانتقال إلى صفوف بيراميدز، ليثبت جدارته.

ومنح الجهاز الفني للأهلي لجنة التعاقدات بضم قفشه خلال الانتقالات الحالية، قبل أن يعلن النادي التعاقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم قادمًا من بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه.

6 لاعبين خارج أسوار الأهلي في الموسم الجديد

خرج 6 لاعبين من أسوار النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، فبعد أن مدد الأهلي إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان وأكريم توفيق ومحمود الجزار لموسم إضافي إلى الجونة، رحل عن الفريق نهائيًا عمر رضوان حارس المرمى، بالإضافة إلى محمد نجيب للفريق الساحلي.

وأعلن الصفاقسي التونسي ضم عمرو جمال إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء النهائي.

لاعبون رهن إشارة لاسارتي من أجل التواجد في الفريق خلال الموسم الحالي

ويتواجد عدد من اللاعبين في الأهلي ولم يتم حسم أمر مستقبلهم حتى الآن لظروف مختلفة وهم أحمد علاء، هشام محمد، باسم علي، إسلام محارب، أحمد حمودي، محمد شريف، مؤمن زكريا وناصر ماهر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق