القضاء الإماراتي يخفف الحكم على زينة في واقعة التشاجر مع عائلة أمريكية بدبي

عقب استماع هيئة محكمة الاستئناف في دبي، إلى شاهد إثبات في قضية واقعة تشاجر الفنانة زينة وشقيقتها مع أسرة أمريكية، حكمت المحكمة بتخفيف حكم الغرامة ليصبح 5000 درهم فقط بدلًا من 10 آلاف درهم.
وقال الشاهد في شهادته بالمحكمة، إنه سمع المتهمة الثالثة في القضية “زينة” تصرخ وتسب طفلة صغيرة، وتضربها على يدها، وكرد فعل لما حدث هرع والدها ووالدتها إليها وتحدثا مع الممثلة مستفسرين عن سبب اعتدائها على ابنتهما 12 عامًا”، فاندفعت شقيقة زينة إلى الأم ودفعتها ثم عضتها، فحاول الأب تخليصها إلا أن الممثلة ضربته على يده، لافتًا إلى أن الأب والأم “المتهمين الأول والثانية” لم يفعلا شيئًا، وأنه نال نصيبًا من الاعتداء حين حاول فض الشجار.
جدير بالذكر أن زينة انفعلت بشدة عندما رأت الطفلة تصورها بالمطعم فطلبت منها أن تكف عن ذلك ولكنها استمرت في تصويرها، الأمر الذي أخرج زينة عن شعورها وأدخلها في مشادة عنيفة هي وشقيقتها مع أسرة الطفلة، وذلك في شهر يونيو الماضي في دبي، ليصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدي وتقديم بلاغات متبادلة في مركز الشرطة، حيث اتهم كل طرف الآخر بالاعتداء وإحداث إصابات.

تفاصيل قضية زينة مع الأسرة الأمريكية في دبي

وكانت زينة قد نفت في محكمة جنح دبي أي ادعاءات من الأسرة الأمريكية المصرية، وذلك بعد أن أقامت الأسرة دعوى ضد زينة وشقيقتها بعد أن حدثت مشادة بينهم في مطعم فندق أطلتنس.

ونفت زينا تعديها على ابنة الأسرة الأمريكية التي تبلغ من العمر 11 عام، بينما طالب محاميها محمود عزب بضم الطفلة للدعوى لأنها شاركت في الاعتداء.

وأضاف اتهام جديد وهو هتك العرض بالإكره لوالد الطفلة لأنه تعدى على شقيقة زينة باللمس أثناء الوقعة بطريقة غير لائقة، وطالب المحكمة بتبرئة موكلته وشقيقتها.

وفي نفس السياق ادعت محامية الأسرة الأمريكية عواطف محمد، أن لديها أدلة تثبت اعتداء زينة وشقيقتها على الطفة مطالبة المحكمة بإضافة هذا الاتهام إلى الدعوى، مشيرة إلى أنه لا يوجد تقرير طبي يثبت الواقعة ذاتها لكنها لديها تقرير يثبت الاعتداء على الطفلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق