انتحار مأمور قسم شرطة الشروق بسبب أزمة نفسية

لقي عميد قسم شرطة الشروق، مصرعه بعد انتحاره بطلقة في رأسه إثر مروره بأزمة نفسية حادة لم يتمكن من تجاوزها.

وكشف مصدر أمني، أن العميد أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، أطلق النار على رأسه بسلاحه الميري داخل مكتبه، وتم العثور على جثته قتيلًا.

ولفت شهود عيان، إلى أن العميد أيمن أبو طالب تعرض للوم من قياداته، ثم ذهب مأمور القسم إلى مكتبه وسمع الحضور دوي إطلاق نار فوجدوه قتيلًا.

وأضاف مصدر أمني، أن وزارة الداخلية بصدد فتح تحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب وفاة مأمور قسم الشروق، وسيتم إعلان التفاصيل في وقت لاحق.

ليست حالة الانتحار الأولى في أغسطس

وفي سياق متصل، لقيت طفلة 11 عامًا، مصرعها إثر شنق نفسها باستخدام حبل الغسيل، وذلك بسبب عدم تنفيذ أهلها لطلبها بشراء “لبس عيد جديد لها”، لمرورهم بضائقة مالية تمنعهم من ذلك.

وكانت الطفلة “ع” تمر بحالة نفسية سيئة، جراء عدم تنفيذ مطالبها، وأقدمت على شنق نفسها باستخدام حبل الغسيل الداخلي بمسكنهم، في منطقة عرب الطويلة في المطرية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

كما شهد مطلع الشهر الجاري، وفاة شاب بمستشفي شبين الكوم الجامعي، بعد تحويلة من مستشفي تلا العام نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة تسمم فيما فشلت محاولة إنقاذه.

وتلقى اللواء محمد ناجي أباظة، إخطاراً من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي “محمد ، ص،ع” 27 عامًا بدون عمل ومقيم قرية كفر العلوي، دائرة مركز تلا، مصابًاا بالتسمم وفشلت محاولات إسعافة.

وبسؤال والدة عن سبب الإصابة أقر بتناوله “قرص الغلة” نتيجة لخلافات زوجية، وبالكشف عليه من قبل مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة التسمم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


CIB
CIB
إغلاق