• بحث عن
  • بعد رفضهم مصافحة الجهاز الفني.. سيد عبد الحفيظ يظهر العين الحمراء لنجمي الفريق

    محمد ناصر

    وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات شديده لبعض من اللاعبين، لما حدث منهم من تصرف غير لائق أثناء مباراة إطلع بره بطل جنوب السودان.

    وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على فريق إطلع بره، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وافتعل الثنائي صالح جمعه ورمضان صبحي أزمة داخل صفوف الفريق، بعد أن رفضا مصافحة الجهاز الفني بعد استبدالهما خلال المباراة.

    بداية الأزمة

    فبعد خروج صالح جمعه اتجه مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، لتوجيه التحية لصالح على ما قدمه خلال المباراة، ولكن تجاهل صالح الجهاز الفني، بجانب رمي تيشرت الإحماء على الأرض.

    ومن الناحيه الأخرى رفض رمضان صبحي مصافحة الجهاز الفني، بعد خروجه ونزول اللاعب أجاي.

    الأهلي يوضح سبب استبعاد الصفقات الجديدة من مواجهة “إطلع برة” (فيديو)

    استبعد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، الصفقات الجديدة أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي قفشة، من مباراة “إطلع برة” بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

    وفاز الأهلي برباعية نظيفة على بطل جنوب السودان، سجلها: علي معلول ووليد أزارو (هدفين) وأحمد الشيخ.

    وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب المباراة إن استبعاد الصفقات الجديدة قرار فني بحت من مارتن لاسارتي.

    وتابع في تصريحات تلفزيونية بقناة الأهلي، إن ما حدث يعتبر طبيعيا خاصة أن اللاعبين انضموا منذ أسبوع للأهلي وبعضهم لا يشارك منذ فترة طويلة.

    مدرب الأهلي: أضعنا فوزا كبيرا على إطلع برة وأغلقنا الملف الإفريقي

    أعرب محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الكبير الذى تحقق علي فريق اطلع برة بأربعة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

    يوسف أكد أن فريقه حقق العديد من الايجابيات في مباراة اليوم، في مقدمتها الفوز العريض بالإضافة الي الاطمئنان علي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الفترة الماضية، مثل احمد الشيخ وعلي لطفي وكذلك جيرالدو.

    المدرب المساعد كشف ان الاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني طلب من اللاعبين زيادة الاهداف في الشوط الثاني لكنهم اضاعوا العديد من الفرص.

    وتابع “اغلقنا صفحة المواجهة الاغريقية وسنبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر”.

    واستطرد “بطولة الكأس مهمة بالنسبة لنا، نسعي للفوز بها للجمع بين الثنائية المحلية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق