الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة ينشر فيديو للسخرية من نادي الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 04:04 م

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو سخرية من نادي الزمالك.

وضم الجونة 7 لاعبين من الأهلي في الانتقالات الحالية، ما دفع الصفحة الرسمية لنشر فيديو ترحيب بلاعب الأهلي علي معلول، معلقة على الفيديو بالقول: “نرحب بلاعبنا الجديد علي معلل.. لا الغل موصلش للدرجة دي”.

ويأتي ذلك استنادا إلى تصريحات هجوم نادي الزمالك على الجونة، متهمين الفريق أنه لعب (بغل) أمامهم لإهداء الدوري للأهلي.

الجونة يضم إسلام محارب من الأهلي بـ4 ملايين جنيه

جح مسئولو التعاقدات بنادي الجونة في الحصول على خدمات إسلام محارب لاعب الأهلي مقابل ٤ ملايين جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تدعيما لصفوف الفريق  الساحلي للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى صفوف الجونة في صفقة بيع نهائي، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة تفاصيل الانتقال.

وسافر إسلام محارب للجونة اليوم ومن المقرر أن ينتظم في تدريبات فريقه الجديد استعدادًا للموسم الجديد.

الجونة يوجه الشكر للإثيوبي جاتوش بانوم

وجه نادي الجونة الشكر للاعبه الدولي الإثيوبي جاتوش بانوم والذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وشارك طوال الموسم ٢٠١٨-٢٠١٩.

ونشرت الصفحات الرسمية لنادي الجونة على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر لجاتوش متمنيين له التوفيق خلال مسيرته الرياضية. وشارك جاتوش مع الجونة في ٣١ مباراة وسجل هدفين.

ثنائي الأهلي ينتقل إلى صفوف الجونة

توصل مسؤولو نادي الجونة، لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للحصول على خدمات عمرو بركات وإسلام محارب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عام على سبيل الإعارة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. ووافق سموحة برئاسة فرج عامر، في التنازل عن بركات وقطع إعارته، رغم استمرار إعارته لمدة موسم مقبل، والذي انتقل خلاله يناير الماضي، ضمن انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندري للأهلي. وخرج محارب من حسابات الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، منذ بداية الموسم الماضي، الأمر الذي جعله يطلب الرحيل على سبيل الإعارة. وأعلن سموحة، التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، لمدة عام على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

تابع مواقعنا