الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يشوق جمهوره ببوستر جديد لفيلمه “الفلوس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 07:58 م

طرح النجم تامر حسني ، أفيش تشويقي جديد لفيلمه الجديد “الفلوس”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“.

وطرح حسني سؤالا على الجمهور وهو: “البني آدم هو اللي بيعمل الفلوس ولا الفلوس هي اللي بتعمل البني آدم !!!؟”.

تامر حسني، يشوق الجمهور ببوستر جديد لفيلمه "الفلوس"

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “الفلوس” بطولة النجم تامر حسني ، قررت خروجه من سباق عيد الأضحى الحالي، خاصة بعدما تم البرومو الدعائي الرسمي للفيلم خلال الأيام الماضية، وكان حسني لديه إصرار شديد على منافسة خلال الموسم الحالي، ولكن بسبب الانتهاء من تصوير الفيلم، متأخر وصعوبة الانتهاء من عمليات المونتاج والماسينج الخاصة بالفيلم.

وقررت الشركة تأجيل عرضه للمنافسة في موسم أجازة منتصف العام المقبل. الفيلم من بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسم “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

ويستعد النجم تامر حسني لاحياء حفل ضخم بالساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

واعتذر نجم الجيل تامر حسني من تقديم الجزء الثالث من برنامج مواهب الأطفال الشهير the voice kids، والذي كان قد قدم منه الجزئين الأول والثاني بمشاركة الفنانة نانسي عجرم والنجم كاظم الساهر.

وقال خلال تدوينة نشرها على فيس بوك: “أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة، هتوحشوني جدا، و يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب”.

تابع مواقعنا