الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تحدي عصام الحضري لمحمد حماقي في الجيم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 07:04 م

نشر عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، صورة تجمعه مع النجم محمد حماقي، في أحد صالات الألعاب الرياضية “الجيم”.

وعلق الحضري على الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا: “النجم محمد حماقي، سعيد انى قابلتك النهاردة في الجيم يا حبيبي.. وفي انتظار تحدي ضربات الجزاء”.

عصام الحضري يتحدي محمد حماقي
عصام الحضري يتحدي محمد حماقي

وكان النجم محمد حماقي، قد أحيا خلال الفترة الماضية حفلا غنائيا ضخما علي شاطئ “vibes” نهارا داخل “بو ايلاند” بالساحل الشمالي، بحضور الألاف من محبيه ممن شاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية حتي غروب الشمس.

وحمل الحفل لافتة كامل العدد حيث تخطي الحضور اضعاف الطاقة الاستيعابية المكان والتي تقدر ب ٥ آلاف من الشباب من مختلف الأعمار.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة، وكان في استقبالهما الـ dj العالمي ياسر الحريري المنظم لحفلات vibes، وبمحرد صعوده علي خشبة المسرح مرددا أغنية “نفسي أبقى جنبه” تعالت صيحات وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع حتي انتهاء الحفل.

وقدم حماقي العديد من أغانيه المميزة منها “كل يوم من ده”، “يزلزل”، “صور”، “ليلي “، “من البداية”، “راضيني” و”يا ستار” واعمل ايه”، بالإضافة إلى “ما بلاش” وغيرها ممن تسابق الجمهور في ترديد كلماتها.

وأقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث إبهار الإضاءة والمؤثرات البصرية النهارية والليلية لوليد الحريري، بالإضافة إلى مسرح مميز لتامر فوزي تماشي مع أجواء الشاطئ نهارا .

وتخلل الحفل كلمة تهنئة لحماقي لفوز الأهلي بالدوري المصري بالإضافة إلى كلمة شكر لنادي الزمالك علي بطولة أفريقيا.

كما حرص حماقي علي مشاركة جمهور الحفل تصوير أغنية ” عامل ايه حبيبي يا غالي” من ألبومه الجديد كل يوم من ده لطرحها كفيديو كليب وسط المزيد من تفاعل الجمهور.

وكان ضمن الحضور الإعلامي ممدوح موسي وكابتن محمد طلعت وحرمه الاستايلست لطيفة وشريف فاشور.

تابع مواقعنا