الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر: الزمالك سرق كأس مصر.. ومجاهد هو “عشماوي الكرة المصرية”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 03:26 م

 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن نادي الزمالك سرق كأس مصر الموسم الماضي بعدما رفض اتحاد الكرة استقدام حكم أجنبي وتم إسناد اللقاء إلى محمد فاروق لإهداء الكأس للزمالك.

وتابع عامر أن أعضاء اتحاد الكرة كانوا يرغبون في فوز الزمالك بكأٍ مصر لمواجهة الأهلي في السوبر وتسويق المباراة بملغ مال كبير.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “لحظات لا تنسي يوم رفض هاني أبو ريدة إحضار حكم أجنبي لنهائي كأس مصر عام ٢٠١٨ في ستاد برج العرب بعد أن دفعنا المبلغ المحدد لذلك وذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي أحمد مجاهد يبلغني أن هاني أبو ريدة لا يرد على تليفوني لأنه مريض بالقلب وسيثوم بتركيب دعامة وغالبا سيترك العمل العام والدكتور في فرنسا نصحه يترك الكرة ويجلس في مكان (أخضر في أخضر) وهو ليس له علاقة بذلك والمسئول هو عصام عبد الفتاح وطبعا هذا خلاف الحقيقة وأتوا بمحمد فاروق في آخر مباراة له في حياته التحكيمية ووعدوه بالعمل في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالكً وحصل اللي حصل.

وشدد رئيس سموحة على أنه أثناء المباراة أجهر مجاهد وآخرين من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأنهم يتمنوا فوز الزمالك (علشان السوبر يتباع بفلوس كتير ويبقي بين الأهلي والزمالك) وتم سرقة الكأس من سموحة بفضيحة وفجر قبل النهاية بدقيقتين”.

وتابع: “هاني أبو ريدة قال لي أنا مش فاهم الاحتقان ده سببه إيه قلت له انت السبب لقد كان ترتيب الأوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي أبسط لعب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب أن يحاكم علنا وفي ميدان عام عما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية، الأهم من ذلك أن أحمد مجاهد عشماوي الكرة المصرية سابقا باعت لي تهنئة بالعيد يعني يقتل (القتيل ويمشي في جنازته) والله العظيم لو قلت كل اللي عندي واللي شاهدته علنا. واللي يعرفه كل من له علاقة بالوسط الكروي ستكون فضيحة العصر.

 

تابع مواقعنا