الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يكشف حقيقة بدء الاستعدادات لجزء ثالث

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 05:30 م

كشف كمال منصور مخرج مسلسل “أبو العروسة”، حقيقة ماتدوالته بعض المواقع الصحفية، عن بدء التحضيرات والاستعدادات للجزء الثالث من العمل.

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، إنه لا يعرف أي شئ عن هذه الأخبار، مضيفاً أنه كمخرج للمسلسل لم يتم تبليغه هو والأبطال بتحضير جزء الثالث من أبو العروسة.

وأكد كمال، على أنها مجرد اجتهادات من الجمهور المحب للمسلسل، بسبب عرضه حالياً على شاشة قناة “دي إم سي” بناءاً على رغباتهم.

أسرة مسلسل “أبو العروسة” تدعو الحكومة المصرية لإقامة “عيد العيلة”

دعى المؤلف هاني كمال إلى تبني فكرته التى قدمها في مسلسل “أبو العروسة” بإقامة “عيد العيلة” وذلك بعد ما حققته الفكرة من نجاح، إذ لاقى العمل منذ اليوم الأول ردود حمسته على استمراره في تقديم الفكرة.

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني

وقال هاني كمال في تصريحات صحفية: “منذ اليوم الأول لكتابة العمل في جزءه الثاني فكرت في إقامة عيد للعيلة وكان هذا هو الغرض الأساسي للعمل إيمانا منا بتحقيق المسلسل للم شمل العيلة، فكانت الدعوة لإقامة “عيد العيلة” يوم 5 مايو من كل عام، يتجمع فيها كل أفراد العائلة بعيدًا عن حياة السوشيال ميديا التى أفقدتنا التواصل وبعيدًا عن المشاكل، وكي يتم إيصال الترابط والحب بيننا فقط بل هي دعوة للمصالحة بين الناس ودعوة لفتح أبواب أغلقت بين الجيران وبعضهم”.

تطبيق فكرة “عيد العيلة” بعد طرحها بالحلقة الأخيرة من أبو العروسة (صور)

وأضاف “كمال”: “أدعو الحكومة المصرية لتبني فكرة مسلسل “أبو العروسة” واعتماد يوم 5 مايو عيدًا (للعيلة المصرية) ولم الشمل وذلك نابعًا من قوة وتأثير الفن الحقيقي على الشعب وهذا ما نجح فيه المسلسل في جزئيه”.

ويعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني من المسلسلات المصرية التى شهدت نسبة مشاهدة عالية، على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وتصدر قائمة محركات البحث جوجل في مصر منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتشر عليها بشكل كبير، لمحاكاته واقع تمر به البيوت المصرية البسيطة، لذا يحرص الكثيرون على مشاهدته بسبب فقدان هذه النوعية من المسلسلات.

المسلسل من بطولة، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

الجمهور يطالب بجزء ثالث من “أبو العروسة”.. والشركة المنتجة لا نية لذلك

تابع مواقعنا