السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

واما يطرح “على فكرة” في القناة الرسمية لـ”نجوم ريكوردز” باليوتيوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 06:37 م

طرح فريق واما أغنيته الجديدة “على فكرة”، وذلك على القناة الرسمية لـ”نجوم ريكوردز” الشركة المنتجة للألبوم على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعدما أعلن أمس النجم أحمد فهمي أحد أعضاء فريق واما عن طرح الأغنية مساء اليوم.

أغنية “على فكرة”، تحمل الطابع الدرامى وكلمات رومانسية، ضمن ألبومهم الجديد “الصيف ابتدى” من كلمات تامرحسين، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقى نادر حمدى، وتأتى أغنية “على فكرة” رابع الأغانى التي طرحها الفريق خلال الفترة الماضية.

وطرح فريق “واما” أول أغانى ألبومهم الجديد بعنوان “شمس وبحر” تامر حسين، وألحان خالد عز، ومن توزيع ومكساج نادر حمدي، ثم أغنية “الصيف ابتدى” ، ثم أغنية “الله ع الجمال”، واشاد الجمهور بتنوع وإختلاف الأغانى، خاصة أن الفريق يتمتع بشعبية كبيرة على الساحة الغنائية.

يشار إلى أن فرقة “واما” تضم الفنانين أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 

تابع مواقعنا