• بحث عن
  • الشرطة تبحث عن مصري نصب على “ابن بلده” في الكويت

    تكثف الجهات الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على مواطن مصري متهم بالنصب والاحتيال على أحد أبناء جاليته، بعدما أوهمه بشراء أثاث مستعمل والاتجار به.

    وقام المتهم بالنصب على المجني عليه واستولى منه على مبلغ 500 دينار ثم فر هاربًا، وتوارى عن الأنظار وأغلق هاتفه المحمول.

    وقال المجني عليه، إنه توجه إلى مسكن “ابن بلده” فوججده ترك المنزل، فحرر محضر في أحد أقسام الشرطة وسلم بيانات صديقه النصاب إلى جهات الأمن.

    تم تحرير محضر بالقضية، وأحيلت إلى المباحث الجنائية لضبط وإحضار المتهم على ذمة اتهامه بالنصب والاحتيال، ولاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن القضية.

    تلك ليست الواقعة الأولى التي يتعرض فيها المصريين بالكويت إلى حالات نصب أو سرقة فيما بينهم، إي حرر مواطن مصري مقيم فى دولة الكويت، في وقت سابق، محضرًا بقسم الشرطة اتهم فيها 4 من المصريين بسرقة مبالغ مالية منه، وذلك بعد التعدى عليه بالضرب المبرح.

    وبحسب صحيفة الراي الكويتية، حرر مواطن مصري دخل قسم شرطة محافظة الأحمدي وهو بحال هستيرية، وقال لأحد رجال الأمن “إلحقني يا باشا 4 مصريين سرقوني”.

    وأضافت الصحيفة، أن قام العسكري بتهدئة الشاكي، واستمع إلى إفادته التي قال فيها إنه كان يسير في الطريق باتجاه منزله وفوجئ بأربعة مصريين يعرفهم قاموا بضربه وسلبوا منه 500 دينار، ثم تواروا عن الأنظار.

    وأشارت الصحيفة أن المصري اتهم أربعة أشخاص يعرفهم بسلبه 500 دينار.فيما قال مصدر امنى، إن الشاكي زوّد الأمنيين ببيانات المعتدين، وسجل بحقهم قضية سلب بالقوّة أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط الجناة وإحضارهم على ذمّة القضية للتحقيق معهم في الاتهام المنسوب إليهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق