الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يكون آسر ياسين بطل الجزء الثالث من “ولاد رزق” بـ”الشايب”؟ (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 06:13 م

أعلن المخرج طارق العريان خلال الفترة الماضية ، عن عزمه تقديم العديد من الأجزاء من فيلم”ولاد رزق” خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني الذي فاق بكثير نجاح الجزء الأول بعرضه في موسم عيد الأضحى الحالي. 

وخلق العريان حالة من الحيرة لدى الجمهور عقب مشاهدة الجزء الثاني في مشهد الفينال والذي ينذر بوجود جزء جديد يشمل صراع قوي بين الشرنوبي الشخصية التي يقدمها محمد لطفي والمعلم صقر الشخصية التي يقدمها الفنان سيد رجب مع ولاد رزق، لكن الأكثر إثارة هو ظهور النجم آسر ياسين في النهاية بشخصية تدعى”الشايب” التي كانت بمثابة مفاجأة للمشاهدين.

ولكن الملفت للانتباه هو أنا الشايب هو اسم الفيلم الجديد الذي يحضره النجم آسر ياسين في الوقت الحالي، والمقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى، وهو من تأليف صلاح الجهيني مؤلف فيلم “ولاد رزق” وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة طارق العريان منتج ومخرج فيلم”ولاد رزق”.  

وهذا الاسم جعل الجمهور يربط بين فيلم آسر ياسين الجديد، والشخصية التي يقدمها التي تحمل اسم “الشايب” وبين احتمالية تقديم جزء ثالث من فيلم “ولاد رزق” يكون لدي ياسين دور البطولة فيه ويكون الصراع بين “ولاد رزق والشايب”، وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من سلسلة لأفلام عالمية وهو التنوع بين الأبطال وتغيير اسم الفيلم. 

وكشف الجزء الثاني من “ولاد رزق” عن لوك الشخصية التي من المقرر ان يظهر بها آسر، حيق يرتدي جاكت جلد ، ويقود موتوسيكل سباق، وشعره خليط بين اللونين الأبيض والأسود. 

“ولاد رزق 2” يتصدر إيرادات الأفلام في ثالث أيام العيد بـ8 مليون 

 

ويعرض خلال الفترة الحالية خلال موسم عيد الأضحى الحالي فيلم “ولاد رزق 2″، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

تابع مواقعنا