الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يدك شباك تشيلسي بـ5 أهداف قبل موقعه السوبر الأوروبي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:06 م

تتوقف عقارب الساعة عند التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يواجه ليفربول نظيره تشيلسي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب فودافون بارك، بالعاصمة التركية اسطنبول، ضمن نهائي السوبر الأوروبي.

ونجح محمد صلاح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول، بعد أن تفوق فريق الريدز على توتنهام، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، بنهائي دوري الأبطال.

ومن جانبه استطاع فريق تشيلسي أن يحصد لقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على نظيره الإنجليزي أرسنال، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، بنهائي الأوروبي ليج.

صلاح له سجل حافل بالأهداف خلال مشاركاته أمام تشيلسي، ويملك 5 أهداف ثلاث منها كانت بقميص بازل السويسري وهدفين مع ليفربول الإنجليزي، خلال صدامه الأول مع البلوز بالدوري الإنجليزي.

صلاح يسجل أولى أهدافه أمام تشيلسي

افتتح الدولي محمد صلاح أول أهدافه أمام تشيلسي، عندما كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري، خلال المباراة التي جمعتهما موسم 2012-2013 في لقاء انتهاء بفوز البلوز بثلاث أهداف مقابل هدف لإنصار صلاح.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=xLuu4d7WWEA]

صلاح يسجل ثاني أهدافه أمام تشيلسي

ونجح صلاح في هز شباك تشيلسي للمرة الثانية على التولي، حيث تقابل الفريقين، خلال موسم 2013-2014 بدوري أبطال أوروبا، لينجح مو صلاح في إحراز هدف بمرمي البلوز.

وانتهت المباراة بتفوق بازل على تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=Sent83Gv6SE]

صلاح يسجل ثالث أهدافه أمام تشيلسي

مكينه صلاح التهديفية لم تتوقف أمام مرمي تشيلسي، واستطاع أن يحرز هدف اللقاء الوحيد الذي جمع بين بازل وتشيلسي، في نفس الموسم بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يسجل رابع أهدافه أمام تشيلسي

انتقل صلاح إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابه ليفربول، قادمًا من روما الإيطالي، ليواصل الدولي المصري تفوقه أمام مرمي تشيلسي ويضيف هدفه الرابع، في المباراة التي جمعت بين فريقين ليفربول وتشيلسي، بالدوري الأنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=cx1BvFc1pwo]

صلاح يسجل هدفه الخامس في شباك تشيلسي

وسجل صلاح خامس أهداف في شباك تشيلسي حين سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس، في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=DAGwzeFqL-M]

وحصل هذا الهدف الصاروخي على أفضل أهداف الموسم بالبريميرليج.

ويحاول صلاح أن يحرز الهدف السادس خلال موقعة اليوم أمام تشيلسي بالسوبر الأوروبي.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

ماني وفان دايك يتحدثان عن مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

تابع مواقعنا