الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تسريبه.. “خيالة مآته” يحتل المركز الثاني في إيرادات ثالث أيام عيد الأضحى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 04:13 م

استطاع النجم أحمد حلمي أن يحتل المركز الثاني في الإيرادات بفيلمه الجديد “خيال مآتة”، في ثاني أيام عرضه بدور العرض السينمائية، والذي يوافق ثالث أيام عيد الأضحى الحالي، على الرغم من تسريب الفيلم وكذلك حملة الهجوم التي تم شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك عقب عرض الفيلم بالسينمات أول أمس ثاني إيام العيد.

إيرادات “خيال مآته” ثالث أيام عيد الأضحى

فقد استطاع حلمي أن يحقق نحو 6 مليون و60 ألف جنيه في ثالث أيام عيد العيد، وذلك متفوقا على كل من الجزء الثاني من “الكنز” وكذلك الجزء الثاني من فيلم ” الفيل الأزرق”، ليصل مجموعة إيراداته خلال يومين 12 مليون و600 ألف جنية.

تم طرح فيلم “خيال مآته” للنجم أحمد حلمي، ثاني أيام عيد الاضحى الحالي، بدور العرض السينمائية، وبعد ساعات من طرحه تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروق من قاعات السينما، وعلى الرغم من أنه خلال موسم عيد الفطر الماضي كانت فكرة تسريب الافلام محدودة للغاية.

تسريب فيلم “خيال مآتة”

ما حدث في عيد الأضحى وتحديدًا بفيلم”خيال مآتة”، يدل على وجود حرب للتأثير على إيرادات فيلم أحمد حلمي الجديد والذي حقق في أول يوم لعرضه 6 مليون ونصف، وهذا رقم كبير جدا بالنسبة لفيلم يتم طرحة كآخر أفلام العيد، ومع ذلك احتل المركز الثاني بين جميع الأفلام التي تم طرحها خلال موسم عيد الأضحى الحالي.

وكان الفنان أحمد حلمي،قد طرح البرومو الثاني والرسمي لفيلمه الجديد”خيال مآتة” قبل عرضه بالسينما، وقد احتوى على البرومو على العديد من الأحداث الكوميدية، بين كل أبطال العمل وعلى رأسهم أحمد حلمي والذي يجسد 3 شخصيات الجد والابن والحفيد بالإضافة إلى كل من الفنان خالد الصاوي ومنة شلبي حسن حسني وانعالم سالوسة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب.

وأظهر البرومو الخط العريض التي تدور حولها أحداث الفيلم، وهو “بروس أم كلثوم” والذي سوف يخلق أزمة بين أحمد حلمي الحفيد وكل عائلته ضد احمد حلمي الجد وهنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم.

أحمد حلمي يحقق 6 مليون ونصف بـ”خيال مآتة” 

ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

أول رد من أحمد حلمي على منتقدي فيلمه الجديد “خيال مآتة”

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

تابع مواقعنا