الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يهاجم علي معلول: “إحنا قرفانين منك”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 03:48 م

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، التونسي علي معلول، لاعب قريق الأهلي.

وجاء هجوم رئيس النادي، بعد أن دخل في صدام مع تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق وهو يعلق على مباراة الأهلي واطلع برة، التي جمعتهما في دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بـ4 أهداف دون مقابل.

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، ظهر اليوم  الثلاثاء، بمقر النادي بميت عقبة: “انت يا تامر بتحلل ماتش الأهلي يعني تقول أزارو يلعب علي معلول قرفان واحنا أساسًا قرفانين منه”.

وكان تامر عبد الحميد قد هاجم رئيس الزمالك في وقت سابق، بسب طريقة اختياره للجهاز الفني.

مرتضى منصور يوضح سبب ضياع الدوري من الزمالك: “القبيضة وجنش”

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن لقب الدوري “ضاع”، نتيجة الأسباب التي استغلها الأهلي من أجل خطف لقب الدوري هذا الموسم، بعد أن كان الزمالك قريب من الحصول عليه.

وأضاف منصور أن، “السويسري كريستيان جروس، سبب رئيسي وراء ضياع الدوري لأنه أرهق اللاعبين، وكان يعتمد على فئة معينه، والحكام “القبيضة” وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي”.

وأوضح مرتضى أن إصابة محمود جنش تسببت في ضياع الدوري وخطأ عماد السيد أمام الأهلي وقبله خطأ للحارس عمر صلاح أمام الجونة.

مرتضى منصور: “ناس من النادي قالو لدياز أن الزمالك بينصب على المدربين”

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كواليس المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز لتدريب الفريق في الفترة المقبلة قبل أن تفشل المفاوضات. وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا في نادي الزمالك: “دياز هو من عرض نفسه على الزمالك”.   وأضاف: “دياز كان لديه الطموح لتدريب نادي كبير مثل الزمالك العظيم، وتم الاتفاق معه على المقابل المادي والذي يبلغ مليوني دولا بالإضافة إلى المساعدين والشرط الجزائي”.   وأوضح: “هناك من يحارب الزمالك من داخل النادي، وتحدثوا مع المدرب الأرجنتيني وأبلغوه بأن الزمالك ينصب على المدربين ويؤخر مستحقاتهم”.

مرتضى منصور يشن هجومًا على سمير عثمان: بيعمل في قناة الأهلي

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمتالك هجومًا حادًا على سمير محمود عثمان بعد تعيينه مؤخرًا رئيسًا للجنة الحكام.   وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا في مقر النادي بميت عقبة: “اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ليس من حقها تعيين رؤساء لجان ولهذا تعيين سمير محمود عثمان باطل”.   وأضاف: “عليه ألا ينسى أنه يعمل قناة الأهلي بأجر ولو رايت أي ظلم سأطلب حكام اجانب”. وأشار: “في حالة طلب النادي حكام أجانب سيكون حكام من دول أوروبية كبرى”.

مرتضى منصور يكشف سبب عدم إعلان اسم المدير الفني الجديد للزمالك

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك، السر وراء عدم إعلان اسم الجهاز الفني عبر المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الأربعاء، داخل مقر النادي بميت عقبة.

وأكد رئيس الزمالك: “لن أعلن عن اسم مدرب الزمالك الجديد حتى يصل القاهرة لأن هناك من يحاربون النادي بمحادثته وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له بالكامل”.

وأضاف: “قدمت دعوة لعدد من أبناء النادي منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال لاختيار مدير فني لكنه لم يحضروا”.

وتابع: “المدير الفني الجديد سيصل القاهرة يوم الأحد المقبل، من أجل توليه الفريق خلال الفترة المقبلة”.

تابع مواقعنا