• بحث عن
  • إجراء عاجل من مستشفى الفيوم العام بعد تغيب 150 من العاملين والتمريض عن العمل

    أحال الدكتور محمد عبد الله، مدير مستشفى الفيوم العام، 150 من العاملين والتمريض بالمستشفى للشئون القانونية، لتغيبهم عن العمل، اليوم، دون الحصول على إجازات مسبقة.

    وأعلن مدير مستشفى الفيوم العام، عدم قبول أي أعذار أو أذونات بسبب نسبة الغياب الكبيرة عن العمل، اليوم.

    يُذكر أن الدكتور محمد عبد الله، مدير مستشفى الفيوم العام، قال إن المستشفى استقبل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، نحو 5671 حالة ترددوا على قسمي الاستقبال والطوارئ.

    وأضاف “عبدالله”، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن المستشفى سجل خلال هذه الفترة 200 حالة ولادة، من بينها 10 عمليات قيصرية، ومنها 98 حالة أول وثانى أيام العيد فقط.

    وزار اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء عادل الطحلاوي، واللواء أشرف موافي سكرتير عام المحافظة المساعد، والعقيد طارق محمد عادل، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، مرضى مستشفى الفيوم العام، للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بعيد الأضحى، ومنحهم الهدايا العينية والعيديات، داعيا الله أن يكتب لهم الشفاء العاجل.

    ووجه المحافظ بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللائقة، وأكد على كل العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض ومعاونين العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة المناسبة للمرضى والمصابين، وقد شملت الزيارة أقسام المخ والأعصاب وجراحة العظام والنساء والمسالك وغرف العزل، إضافة للاستقبال والطوارئ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق