• بحث عن
  • القنصلية فى إجازة.. تفاصيل احتجاز 11 حاجاً مصرياً بمطار جدة

    منى أحمد

    كشف أحمد صابر، قريب ضحية إحدى شركات السياحة، عن تفاصيل حجز 11 حاجاً وحاجة  مصرية داخل ديوان حجز تابع لمطار جدة الدولى فى المملكة العربية السعودية، بسبب وجود خطأ فى التأشيرة التى خرجوا بها من مصر لأداء فريضة الحج.

    وقال أحمد صابر فى تصريح لـ”القاهرة24″، إن والدة حماه تبلغ من العمر 75 عاماً، قررت أداء فريضة الحج لهذا العام، الأمر الذى جعله تسافر عن طريق شركة سياحة بمحل إقامتهم بمحافظة المنوفية، كفر فيشا، ودفعت الأموال التى طلبتها الشركة، والتى وصلت لحوالى 75 ألف جنيهاً.

    مؤسسة مطوفي الحجاج: مصر الأكثر عددا بين العرب لهذا العام بـ86 ألف حاج

    وتابع أحمد، أن السيدة المسنة خرجت من القاهرة عن طريق المطار لأداء فريضة الحج، ولم يكن هناك أيا مشاكل تذكر، وبالفعل أدت مناسك الحج كاملة دون تعطل فى الإجراءات، متابعاً إلا أنه وفور عودتها إلى مصر مرة أخرى اكتشفوا أن التاشيرة التى خرجت بها السيدة من مصر معدة للترفيه وليس للحج.

    وأكمل قريب الضحية، أن سلطات مطار جدة الدولى قامت بحجزها و10 آخرين من كبار السن بسبب وجود خطأ فى التأشيرة لم يتم الكشف إلا أثناء مغادرته مطار جدة، وعودتها إلى مصر بعد أداء المناسك، موضحاً أن السيدة محتجزة ومن معها منذ ثالث أيام عيد الأضحى، وكان مقرراً لها عودتها لمطار برج العرب.

    وأضاف أحمد صابر، إلى أنه تواصل مع بعض الأصدقاء الموجودين فى السعودية، والذين أكدوا له أن القنصلية المصرية فى جدة مغلقة نظراً لقضاء إجازة العيد حتى يوم الأحد المقبل، مؤكداً أنه فى حيرة من أمره ولا يعرف ماذا يفعل خاصة أن السيدة مسنة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق