• بحث عن
  • المقاصة يتعاقد مع مدرب أحمال فرنسي

    تعاقد مجلس المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، مع الفرنسي جريجو مدرب الأحمال، لمدة موسم قابل للتجديد ، للعمل بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد 2019_2020، بناء على رغبه أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق.

    وعقد محمد مجد، عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، جلسه مع مدرب الأحمال للاتقاق علي بنود التعاقد وتوقيع العقود رسميا ليبدأ عمله مع الفريق.

    واكد مجد، بأن ادارة المقاصة برئاسة محمد عبد السلام حريصة على تلبية جميع طلبات احمد حسام ميدو، وتوفير كافة الدعم والظروف الملائمة له من أجل تحقيق نتائج جيدة واعادة المقاصة لمكانتها  للمنافسة مع الكبار

    وسبق لمدرب الاحمال الفرنسي جريجو العمل مع المنتخب المغربي لكرة القدم لعدة سنوات طويلة.

    مصر المقاصة يعود لتدريباته استعدادا لمواجهة الكأس

    يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك، بكأس مصر.

    ويعود الفريق الفيومي بعد حصوله على إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الرجاء المطروحي بثلاثية، وديا.

    ويلتقي مصر المقاصة الزمالك، مساء يوم 28 أغسطس الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

    مصر المقاصة يمنح الأوغندي خالد أوتشو راحة من التدريبات

    قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، منح الأوغندي خالد أوتشو راحة سلبية، بعد الانتهاء من إجراءات ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وجاءت الراحة بطلب من اللاعب المنضم حديثا، لرغبته فث العودة إلى بلاده أوغندا من أجل الحصول على قسط جيد من الراحة بعد مشاركته مع أوغندا خلال منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

    ومن المقرر أن يعود اللاعب، مطلع الأسبوع المقبل للمشاركة في التدريبات والانضمام رسميا استعدادا لمنافسات الفريق بالموسم الجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق