الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحدى بطلات “صراع العروش” تروي تفاصيل اختطاف الشرطة الإسرائيلية لطفلتها والعقاقير القاتلة

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 15/أغسطس/2019 - 08:47 م

اتهمت جوزفين جيلان، إحدى ممثلات المسلسل الأمريكي الشهير “صراع العروش”، الشرطة الإسرائيلية بخطف طفلتها ذات الـ8 أشهر، مستغلين علاجها النفسي.

جوزفين جيلان، هاجمت الشرطة الإسرائيلية بشراسة، بعد أن أجبرتها على تسليم ابنتها “جلوريا” والتي كانت تقيم برفقة صديقتها أثناء تلقي جيلان العلاج في بريطانيا، بسس اكتئاب مع بعد الولاد.

الممثلة الإنجليزية اليهودية، والتي لعبت دور “ماري” إحدى فتيات بيت الدعارة في “صراع العروش”، قالت إنه بعد إنجاب “جلوريا” وضعتها السلطات الإسرائيلية في مصحة عقلية ومنحوها “مهدئات قوي” للعلاج من اكتئاب مع بعد الولادة، وتم سلب ابنتها منها ومنحها لأولياء أمور آخرين.

جوزفين جيلان
جوزفين جيلان

جيلان تعيش في إسرائيل منذ 2018، وأنجبت طفلها الأول في ديسمبر الماضي، إلا أنه أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، وقالت إنها أُجبرت على الذهاب إلى المستشفى مع 40 مريضًا من الذكور والإناث وتم إعطاؤها أدوية قوية لإبقائها هادئة.

وأضافت أنها أُجبرت على النوم في غرفة مع أربع نساء أخريات لمدة ثلاثة أسابيع، متابعة: “لقد كان مكانًا فظيعًا لم يُسمح لك حتى بالابتسام لأنه إذا بدت سعيدة، فإن السلطات لا تعتقد أنك كنت مخدرًا بما يكفي”.

جوزفين جيلان وابنتها
جوزفين جيلان وابنتها
جوزفين جيلان وابنتها
جوزفين جيلان وابنتها

وتابعت: “كنت أغادر بريطانيا عندما أصبحت حاملاً لأنني أخشى أن يتم إبعاد طفلي عن طريق الخدمات الاجتماعية بسبب ماضيي المضطرب بسبب سوء المعاملة وقضايا الصحة العقلية والأفكار الانتحارية، لقد نبهت السلطات في المملكة المتحدة تلك الموجودة في إسرائيل، لذلك عندما ولدت في ديسمبر من العام الماضي، جاء الأخصائيون الاجتماعيون المحليون لرؤيتي على الفور”.

تفاصيل اختطاف الشرطة الإسرائيلية لطفلتها

وذكرت أنها جلست في مستشفى الأمراض العقلية في إسرائيل لمدة 3 أسابيع، مبينة أن عقلها أصابه المرض بسبب كثرة الأدوية التي تأخذها، ولم تستطع المشي أو التحدث بشكل صحيح، وطوال تلك الفترة كانت ترى ابنتها التي برفقة صديقتها مع موافقة الشئون الاجتماعية.

جوزفين جيلان
جوزفين جيلان

جوزفين جيلان ذهبت في رحلة إلى بريطانيا، وتعرضت إلى نوبة صرع في مطار لوتون، الأمر الذي دفع الأطباء البريطانيين إلى القلق بشأن صحتها العقلية وحرمانها من أي خطاب يسمح لها بالطيران خارج الحدود، فهربت من خلال عبارة إلى فرنسا ومنها إلى تل أبيب.

تدوينة جوزفين جيلان
تدوينة جوزفين جيلان

وبينت، أن الأطباء في بريطانيا قالوا لها إنها محظوظة كونها مازالت على قيد الحياة بسبب الأدوية الإسرائيلية، وحينما عادت إلى إسرائيل وجدت الشرطة الإسرائيلية تسلبها ابنتها وتمنحها إلى أحد الأسر البديلة، الأمر الذي دفعها لتدشين حملة للتبرعات من أجل مساعدتها في ثمن القضية واسترداد ابنتها.

عقب ظهوره في “صراع العروش”.. كوب “ستاربكس” يُدر 2.3 مليار دولار 

تابع مواقعنا