الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخاطب الاتحاد الدولي بشأن مستحقات رعاية تريزيجيه

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/أغسطس/2019 - 11:15 م

جهز مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا من أجل إرساله للاتحاد الدولي، للحصول على مستحقات رعاية محمود حسن تريزيجه، والمنتقل إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

ويتمسك النادي، بالحصول على قيمة 5% من انتقال اللاعب، كحق رعاية حسب لوائح الفيفا، حيث قضى اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء، 9 سنوات قبل احترافه.

وكان أستون فيلا الإنجليزي، تعاقد مع تريزيجه قادمًا من قاسم باشا التركي، مقابل 8 مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ماذا قال مدرب أستون فيلا عن أداء “تريزيجيه” في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي؟ (فيديو)

أشاد دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، بأداء تريزيجيه الدفاعي في المباراة التي جمعت فريقه مع توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دين سميث في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “أعجبني أداء تريزيجيه الدفاعي كثيرًا، حيث استطاع إيقاف خطورة توتنهام الهجومية في الجبهة اليسري، كنا سنتحدث عن كفاءته الهجومية إذا إستطاع أن يسجل الهدف الثاني الذي كاد أن يقتل المباراة ولكني سعيد بأداؤه في أول مشاركاته الرسمية في الدوري الإنجليزي”.

وشارك تريزيجيه كأساسي حتي الدقيقة 59، قبل أن يتم استبداله لأسباب فنية في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير ،والتي إنتهت بفوز لسبيرز بنتيجة 3_1 .

ويواجه أستون فيلا فريق بورنموث في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 17 أغسطس علي ملعب فيلا بارك ” أستون فيلا”.

تابع مواقعنا