الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يفتح باب الترشح للانتخابات التكميلية اليوم.. ظهور أحمد مرتضى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 15/أغسطس/2019 - 11:07 ص

يفتح نادي الزمالك اليوم الخميس باب الترشح للانتخابات التكميلية طبقا لتصريحات رئيس النادي مرتضى منصور، الذي أعلن عن إجراء انتخابات تكميلية خلال أيام 5 – 6 – 7 سبتمبر الجاري على 3 مناصب للعضوية وأمين صندوق.

وتقدم أحمد مرتضى نجل رئيس الزمالك على منصب العضوية بالانتخابات التكميلية بعدما رسب في الانتخابات الماضية على منصب النائب أمام هاني العتال.

وأعلن رئيس الزمالك أن النادي يستقبل طلبات الترشح أيام الخميس والجمعة والسبت (15 – 16 – 17) أغسطس، على أن تتم الانتخابات بالأسبوع الأول من سبتمبر.

ويعتبر أحمد مرتضى كثاني المترشحين على منصب العضوية، حيث سبقه أحمد عادل عبد الفتاح نجم السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي.

مرتضي منصور: ابني تعرض للاعتداء بسلاح أبيض بانتخابات الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد سليمان وهانى العتال تأمروا ودعوا بلطجية لكى يتم الاعتداء علي نجله أحمد مرتضي من قبل مجموعة من المجرمين بسلاح أبيض وكاد أن يلقى حتفه.

وأضاف “رئيس الزمالك” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ملعب الشاطر” مع الإعلامي الكابتن إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن مجموعة من الوايت نايتس قامت بالاعتداء على نجله أحمد أمس الجمعة في انتخابات القلعة البيضاء.

وتابع: “بعد حالة الإغماء التي تعرض لها نجله أحمد مرتضي كاد أن يتم الاعتداء عليه من قبل مجموعة من المجرمين عقب غلق عملية التصويت للانتخابات الزمالك أمس”.

وأشار رئيس الزمالك” إلى أن ما حدث داخل القلعة البيضاء من بلطجة تسببت في ذعر لأعضاء الجمعية العمومية ولن يمر بسهولة”.

حجز دعوى بطلان انتخابات الزمالك لجلسة 2 مايو

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى ، اليوم الاثنين ، حجز دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك للحكم المرفوعة من الدكتور مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ضد مجلس إدارة النادى الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وصرح الدكتور كمال شعيب مستشار مركز التسوية والتحكيم الرياضى بحجز دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك للحكم المرفوعة من الدكتور مصطفى عبد الخالق ضد مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى لجلسة ٢ مايو ٢٠١٩.

وتقدم  مصطفى عبد الخالق في دعواه ببطلان الانتخابات، بسبب وجود توكيلات مزورة وشطب عضويات بدون أي أسباب وتدخل الإدارة التنفيذية النادي في جمع الأصوات وإعلان النتيجة النهائية وأمور أخرى عديدة.

تابع مواقعنا