• بحث عن
  • أول رد من صاحب المطعم السوري: “عايزين يبيعولي الشقة بأضعاف ثمنها وفي بنا قضايا” (فيديو)

    علق صاحب المطعم السوري “عروسة دمشق”، الذي تم إغلاقه خلال الساعات القليلة الماضية، إثر مشادة كلامية بينه وبين سيدة ساكنة بالعقار تستغيث من الدخان.

    وقال صاحب المحل بعدما ظهر في مقطع فيديو، “اعتذر لو بدر مني أي إساءة لأي إنسان مصري بغض النظر عن الست المصرية”، مشيرًا إلى إنه لم يُخطئ أو يسيئ للسيدة قائلًا: “بناتها هما اللي كانوا بيشتموني وأنا قولتلهم خوشوا جواه وابعتولي راجل اتكلم معاه عشان منغلطش في بعض أكتر من كدا.. وكانت بتقولي كفاية افتري ومغلطتش فيها ودخلت جوه”.

    وأضاف صاحب المحل خلال مقطع فيديو له: “بالنسبة للبتوجاز التي كانت تشتكي منه السيدة فإنه كان في الصيانة، وكنت مرجعه للمخزن فلاقيته مش نظيف فقولت اغسله وجه بليل من عند الرجل ، ففضلت الست تشتم”.

    الحكومة عن تشمييع المطعم السوري: يتسبب في إعاقة الحركة المرورية (بيان)

    وتابع أن أهناك قضايا بيني وبينهم، وهي قامت برفع دعوي قضائية ضدي وأنا كذلك، قائلًا: “هما عايزين يبيعولي الشقة بثمن غالي جدًا أكتر من ثمن الشقة 4 أو 5 مرات”.

    واستكمل: “اعتذر مرة أخري ومستحيل أنا اغلط في واحدة زي أمي وعمرنا ما هنعميلها وانتوا أهلي وأحبابي وانتوا احتضنتونا من داعش.. وعمرنا ما قلنا أدبنا علي أي حد”.

    شاهد تعليق صاحب المطعم السوري بالإسكندرية على غلق مطعمه

    وفي وقت سابق، نشبت مشاجرة كلامية، اليوم الجمعة، بين سيدة وصاحب إحدى المحلات السورية، بمنطقة العصافرة في الإسكندرية، بسبب اعتراض السيدة بوجود “بوتجاز” أسفل العقار مما يتسبب في صعود الدخان داخل الشقة التي تمتلكها.

    وتعود الواقعة، عندما وقوع مشادة كلامية بين سيدة تمتلك شقة وصاحب مطعم سوري في نفس العقار، بسبب وجود المطعم أسفل العقار ما يجعلها متضررة من الدخان الناجم من المطعم وصعود الأبخرة.

    حيث قامت حملة مكبرة من حي المنتزه الثاني بالتوجه لمقر المطعم، لإغلاقه بعد إستغاثة السيدة وانتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    أول تعليق رسمي علي غلق المطعن السوري

    أصدرت وزارة التنمية المحلية بيانًا توضح فيه أسباب غلق المطعم السوري في محافظة الإسكندرية، بعد أن حدثت مشادات كلامية بين سيدة وصاحب المحل.

    وأوضح البيان: “استجابة سريعة وفورية من وزارة التنمية المحلية لاستغاثة سيدة مُسنة ونجلتها من محافظة الإسكندرية بالرئيس عبدالفتاح السيسي، علي مواقع التواصل الاجتماعي ، لتضررها من صاحب سلسلة مطاعم مأكولات بمنطقة العصافرة بالمنتزة ثان بسبب وجود عدد من المخالفات والأفران المشتعلة لدي صاحب سلسلة المطاعم والتي تؤثر علي العقار الذي تقيم فيه والعقارات المجاورة مما يهدد المنطقة بالكامل ويؤثر علي حياة السكان” .

    شاهد لحظة غلق مطعم سوري بالإسكندرية بسبب سيدة

    حيث شن حي المنتزه ثاني بحملة، لإغلاق محل “عروس دمشق”.

    وتدوال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو، للحظة شن الحملة وإغلاق المطعم بوجود عدد من التنفذيين بالحي، ومأمور قسم المنتزه ثاني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق