• بحث عن
  • خطوة واحدة تفصل كوتينيو عن الانتقال إلي بايرن ميونيخ

    ياسمين حسين

    أوشك البرزيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني على الانتقال إلي صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

    وحسب ما أكده فييرمو أمور المتحدث الرسمي لنادي برشلونة أن الطرفان قد توصلا لإتفاق مبدئي لانتقال اللاعب غلى سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي في تصريحاته لشبكة “موفيستار لا ليجا.

    كوتينيو لم يقدم المردود المنتظر منه منذ انضمامه إلي صفوف برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2018.

    وجاءت خطوة التعاقد مع لاعب برشلونة من جانب بايرين ميونيخ بعد الإصابة التي تعرض لها ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الذي دخل البافاري في مفاوضات لضمه خلال الصيف الحالي.

    وقد استبعد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اللاعب من تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهته الافتتاحية في الليجا أمام أتليتك بلباو حاليا، وسط إشارات من بعض المصادر الصحفية أن كوتنينو في طريقه إلي ألمانيا لتوقيع العقود.

    كوتينيو يرفض الانضمام إلى توتنهام

    رفض اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، عرض نادي توتنهام باستقدامه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمأ من نادي برشلونة الأسباني.

    وكان كوتينيهو تعرض للعديد من الانتقادات خلال الموسم الماضي، خاصة بعد هبوط مستوى البرازيلي الدولي، وفشله في تعويض الأسباني أندريس إنييستا.

    وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، رفض البرازيلي عرض توتنهام بعد فشل النادي في إقناع اللاعب بالدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل..

    وفي نفس السياق، رفض توتنهام العرض المقدم من نادي مانشستر يونايتد للحصول على الدنماركي كريستيان إيريكسن، بعد رفض نادي برشلونة عرض السبيرز لاستقطاب كوتينهو.

    الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما توج مع البرازيل بكوبا أميركا 2019، وقدم أداء طيب مع منتخب بلاده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق