• بحث عن
  • شاهد.. طارق العريان برفقة أصالة وأولادهم في لندن (صورة)

    سهر عوض

    نشرت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، صورة على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وذلك أثناء قضاء عطلتها مع المخرج طارق العريان زوج والدتها، وأشقائها.

    وظهروا، في الصورة وهو متعانقين أمام أحد المباني في العاصمة الإنجليزية لندن، ونالت إعجاب الجمهور، وبدأول في تبادل التعليقات المختلفة.

    وفي سياق آخر، أحتفل مؤخراً، المخرج طارق العريان، بعرض فيلمه “ولاد رزق2″، الذي يعرض حالياً في السينمات، ضمن سباق موسم عيد الأضحى الجاري.

    طارق العريان وأصالة

    وتصدر فيلم “ولاد رزق2″، شباك تذاكر سينمات عيد الأضحى، بسبب تفوقه العالي في الإيرادات، حيث حقق مساء أمس الخميس 6 ملايين جنيه، 122 ألف، 709 جنيه، ليقترب اجمالي إيراداته بعد عرضه بـ8 أيام، من تحقيق 50 مليون جنيه.

    ويشارك في بطولة “ولاد رزق2” الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

    وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    طارق العريان يوجه رسالة لزوجته أصالة بمناسبة ألبومها الجديد عبر عدسة “القاهرة 24” (فيديو)

    ووجه العريان رسالة لزوجته النجمة أصالة نصري، عبر عدسة “القاهرة 24“، بمناسبة طرح ألبومها الجديد “في قربك اليوم”، وقال طارق أصاله سوف تحضر معه العرض الخاص بالفيلم، وفي نفس الوقت من المقرر أن نحتفل بطرح ألبومها.

    وأضاف العريان:” أن هذه للمرة الثانية، التي نتصادف فيها أنا وزجتي، ويعرض فيلمي في اليوم الذي يطرح فيه ألبومها، وحدث هذا للمرة الأولى  أثناء عرض فيلم “الخلية” عام 2017، حيث طرحت أصالة ألبومها “مهتمة بالتفاصيل” ولاقى إعجاب الجمهور وأشادوا به، متمنياً أن ألبوم “في قربك” يحقق نفس النجاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق