• بحث عن
  • غدا.. مدحت صالح يُحيي حفلا على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية

    سهر عوض

    يحيي النجم مدحت صالح، حفل غنائي ضخم غدًا السبت الموافق 17 أغسطس، بالمسرح المكشوف في مكتبة الإسكندرية.

    ومن المقرر أن يمتع صالح، جمهوره بباقة من أشهر أغنياته المعروفة، “قلب واحد، ولا تسوى دموع، البلياتشو، بنت قلبى، حبيبى يا عاشق، المليونيرات، الدنيا علمتني، وعدى، شبكوا ايديكو فى إيدينا، النور مكانه في القلوب، السهرة تحلى ومن اعمال الطرب قدم ثلاث سلامات واسمر يا أسمراني”.

    يذكر أن آخر أعمال المطرب مدحت صالح، الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، الذي شارك في بطولته مع الفنانة سوسن بدر، سيد رجب، نيرمين الفقي، أحمد صيام، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

    وجسد خلال المسلسل، شخصية “جابر” المتزوج من (عبير)، والذي يوجد عدم توافق دائماً بينهم ليقرروا بعد ذلك الطلاق بشكل رسمي.

    مخرج مسلسل “أبو العروسة” يكشف حقيقة بدء الاستعدادات لجزء ثالث

    وفي وقت سابق، كشف كمال منصور مخرج مسلسل “أبو العروسة”، حقيقة ماتدوالته بعض المواقع الصحفية، عن بدء التحضيرات والاستعدادات للجزء الثالث من العمل.

    وقال منصور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، إنه لا يعرف أي شئ عن هذه الأخبار، مضيفاً أنه كمخرج للمسلسل لم يتم تبليغه هو والأبطال بتحضير جزء الثالث من أبو العروسة.

    وأكد كمال، على أنها مجرد اجتهادات من الجمهور المحب للمسلسل، بسبب عرضه حالياً على شاشة قناة “دي إم سي” بناءاً على رغباتهم.

    أسرة مسلسل “أبو العروسة” تدعو الحكومة المصرية لإقامة “عيد العيلة”

    دعى المؤلف هاني كمال إلى تبني فكرته التى قدمها في مسلسل “أبو العروسة” بإقامة “عيد العيلة” وذلك بعد ما حققته الفكرة من نجاح، إذ لاقى العمل منذ اليوم الأول ردود حمسته على استمراره في تقديم الفكرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق