• بحث عن
  • محمود جابر: الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع لاعب سموحة (خاص)

    محمد ناصر

    قال محمود جابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي ، إن فريقه يستعد بشكل جيد قبل بداية الموسم الجديد، من أجل عودة الدراويش إلى مكانهم الطبيعي بجدول الدوري الممتاز.

    وأكد جابر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الإسماعيلي سيكون له شكل مختلف خلال هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع في النادي يعمل في صمت من أجل إعادة الفريق إلى أمجاده السابقة وحصد البطولات”.

    وأشار جابر إلى أن رحيل بعض اللاعبين لن يؤثر على الفريق، موضحًا أن الإسماعيلي لن يقف على أحد، ولكن مازال الفريق يحتاج إلى ظهير أيسر”.

    واستكمل جابر حديثه قائلاً “عقدنا صفقات جيدة، ونستمد روحنا من الجماهير، ومجلس الإدارة لم يرفض لنا أي طلب حتي الأن”.

    وتابع” نأمل في شق طريقنا بالبطولة العربية، وعودة أمجاد الإسماعيلي الخارجية، والمنافسة على كافة البطولات هو شعارنا ووعدنا لجماهير الإسماعيلي”.

    واختتم تصريحاته قائلاً “وضعنا بعض اللاعبين تحت النظر من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومحمود معاذ يقترب بشده من اللاعب للدراويش”.

    وكان الإسماعيلي قد أعلن رحيل كلُ من محمد عواد وكريم بامبو إلى الزمالك ومحمود متولي إلى الأهلي وطارق طه إلى بيراميدز.

    الإسماعيلي يكشف تفاصيل وديات الفريق استعدادًا للموسم المقبل

    كشف الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمود جابر، موعد المباريات الودية التى من المقرر أن يخوضها الفريق خلال معسكره في السادس من أكتوبر استعدادًا للموسم المقبل.

    وسيخوض الفريق الودية الأولى الجمعة المقبلة أمام بتروجت على ستاد بتروسبورت في الخامسة مساءً، قبل أن يلتقي حرس الحدود بعد 3 أبام على ملعب فندق الإقامة موفنبيك فرع السادس من أكتوبر في نفس موعد المواجهة السابقة.

    وفي الودية الثالثة سيلتقي فريق كوكاكولا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب فندق الإقامة، وجاري حاليًا الاتفاق على ودية رابعة لم يتم تحديد طرفها الآخر إلى الأن.

    واستدعى الجهاز الفني 33 لاعبًا خلال المعسكر وجاءت كالتالي:-

    حراسة المرمى: محمد فوزي، محمد مجدي، أيمن رجب، كمال السيد.

    خط الدفاع: باهر المحمدي، إبراهيم أبو اليزيد، محمد مجدي ، ريتشارد بافور، محمد هاشم، محمد عمار، أسامة إبراهيم ، أحمد أيمن، أحمد فتحي “كاستيلو”، حمد الزوي.

    خط الوسط: عماد حمدي، عمر الوحش، محمود عبد العاطي “دونجا”، نادر رمضان، محمد بيومي، محمد الضرف، مصطفى فارس، محمد صادق، عبد الرحمن مجدي، وجيه عبد الحكيم، أحمد مدبولي، مدحت فقوسة، خليل حجي “نيمار”، شكري نجيب، محمد الشامي، بيكيتي سيلفا.

    خط الهجوم: بنسون شيلونجو، حازم مرسي، محمد حمدي زكي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق